برنامج رائع من شركة سبل الهداية وبالتعاون مع العبقرى بندر الذي قام بتحليل وتصميم البرنامج أعتماداً علي كفائة المهندس فهد من شركة سبل الهداية التي فضلها علينا وعلي كل مسلم كبير حين نتكلم عن هاتف الآي-فون, فهم من اخرجوا لنا برنامج آي-قرأن من قبل وبرنامج آي-براي وبرامج آي-زكاه وبرامج اخرى كثيرة. والحب بيننا وبين شركة سبل الهداية كبير فهم منافسين لنا في الخير. ويدفعونا دائماً للأفضل. فجزاهم الله عنا خير الجزاء.

 

من إسم البرنامج و كما هو واضح يساعدك Groups على توزيع الـContacts على مجموعات أصغر مثلاً .. Family .. Friends .. Work .. أو أي عدد ( لا نهائي ) من المجموعات التي تسميها كما تشاء و تجدها متزامنة مع برنامجي الـPhone و الـContacts و كذلك تجدها عبر الـSync أو الـPush في جهاز الكمبيوتر المقترن معهما. خاصية توزيع العناوين في المجموعات غير مدعومة من الـiPhone و الـiPod Touch .. و إن كانت تظهر عليهما .. لكن عمليّة التوزيع كانت ممكنة فقط من الكمبيوتر. وجاء برنامج  Groups ليساعدتك علي اتمام هذا من هاتفك.

البرنامج غير مجاني وهو بسعر 1.99$ ولكن البرنامج هدية من شركة سبل الهداية لأفضل خمس أفكار لبرامج علي الآيفون وسوف يتم أرسال كود العرض علي بريدك فتأكد ان بريدك صحيح حين تترك تعليق. فربما تكون من الخمس الفائزين.

 

شكراً لسبل الهداية علي هذه الهدية الرائعة. ونتمني لهم المزيد من البرامج الرائعة.

مقالات ذات صلة