* هل حلمت يوماً بان تمتلك تفسيرا شاملا للقرآن الكريم باثنا عشر لغة وبين كفيك؟

* هل حلمت يوما بآسهل وأسرع طريقة للوصول الى تفسير آية كريمة في القرآن وبدون اي جهد يذكر في البحث المعقد والغوص بين الكتب؟

* هل تريد وسيلة سهلة وسريعة تساعدك في تدبر وفهم آيات القرآن اثناء ختمك له في هذا الشهر الكريم؟

* هل حلمت يوما بدعوة احدهم وشرح آية كريمة له اثناء نقاشكما وافتقدت مرجع سهل وسريع لعمل ذلك؟

تطبيق آي تفسير يقدم لك الان تفسير شامل للقرآن الكريم بحسب الآية وباثني عشر لغة هي : (العربية، الانجليزية، الالمانية، الفرنسية، الايطالية، الاسبانية، الهولندية، البولندية, التركية، الفارسية، الملايو، والصينية). وذلك كأول تطبيق من نوعه يشمل هذا الكم من اللغات.

يتميز البرنامج بواجهة قوية ومتقنة تسهل التصفح بين اقسام البرنامج والايات والسور واللغات المتعددة عن طريق اسلوب القوائم المنبثقة، بحيث تبقى في نفس الصفحة دون تحولك عنها، وانا شخصيا لم ارى الكثير من التطبيقات في متجر البرامج تستخدم هذا الاسلوب المتطور في التصفح.

بواسطة اسلوب التصفح السابق يمكنك التنقل بين سور القران المختلفة وبكل سهولة وسرعة بالسحب لاعلى آو لاسفل.

كذلك يمكنك التنقل بين اللغات المتوفرة في التطبيق ليتم تغيير لغة تفسير الاية التي تتصفحها حاليا بشكل فوري الى اللغة التي اخترتها، ليس هذا فحسب، بل ان كل لغة واجهة التطبيق ستتغير بما فيها الازرار والقوائم، لنرى بين ايدينا تطبيق وحد متوفر باثني عشر لغة!

ايضا بنفس الاسلوب يمكنك التنقل بين التفاسير المختلفة للايات وهي حاليا تفسير واحد فقط لكل لغة.

هنالك طريقة اخرى للتنقل بين السور بواسطة اللمس يمينا ويسارا في اعلى التطبيق ليتم الذهاب الى كل سورة تالية بحسب ترتيبها المصحفي.

ايضا يتميز البرنامج بطريقة متميزة للتنقل بين الايات بحيث انك لست مجبرا للمرور على الايات كلها بالترتيب، بل وبواسطة شريط متدرج احمر يمكنك اللمس والسحب حتى تستقر على رقم الاية المراد تفسيره.

قسم اخر مميز في التطبيق وهو البحث بنافذة منفصلة وبخيارات بحث متعددة وشاملة، بحيث يمكنك البحث في ايات القران الكريم بالخيارات التالية: (نهاية الاية، بداية الاية، مشتقات، او متطابق) لتعرض لك نتائج دقيقة وشاملة لما تريده، حيث يعرض الاية الكاملة لكلمة البحث وكذلك رقمها والسورة الواردة فيها، ويمكنك ايضا عرض التفسير.

وأزعم أن طريقة البحث الشاملة هذه ستخدم الباحثين والشرعيين في امور كثيرة مثل معرفة عدد تكرار مفردة معينة في القران او بمشتقاتها او تمييز بين الايات عن بعض بواسطة بدايتها او نهايتها. الخ.

هذا التطبيق تم انشاءه لصالح جمعية عمر بن الخطاب لمسلمي هولندا وسبب التعاون معهم في هذا الخير برغم انشغالنا هو ان ريع مبيعات البرنامج  يعود خيريا لصالح بناء مسجد هناك، فشراءك له يعد عمل خير ودعما للمسلمين هناك بالاضافة الى الفائدة الكبيرة التي تجنيها من وجود تطبيق كهذا في جهازك. وأن شاء الله يوجد النية لزيادة عدد التفسيرات العربية والأجنبية حتي يكون برنامج تفسير شامل.

يمكن شراء التطبيق من متجر البرامج بسعر 2.99$

شيئ واحد أخير, هذه نسخ مجانية لمن لا يستطيع شراء البرنامج

7T4JXFM7THLR
F47N7YT9ELA7
KYMM4PW4L99H
HYAF49L9MP6X
HET7LTH6RWWA
HXA9W3WH7YX7
FXEAF3JTF4M4
K6YM33YPTPLP
7XHAME4YR6NF
NE7RJYL6AFRY
9LFRM9YP6WXY
6JELJ9XMTAAF
E3YLRWF9NPLN
NT3EEANFWRK6
HWE9K3PFX3RF
TN9F4N9FPFKA
PFP44WJPETKP
RMLJMHRRW6ET
H3FPRAXXM4EM
FRKN4N3PAWMF
JPYPTJ7F9TEW

انتهت الأكواد المجانية

مقالات ذات صلة