اليوم نقدم لكم هدية شهر رمضان من آي-فون إسلام تطبيق الفتوى بالتعاون مع موقع alftwa.com الذي حاز على إعجاب الجميع بفكرته المبتكرة والبسيطة والعملية نفس الوقت، لذلك قررنا التعاون مع اصحاب الموقع وعمل تطبيق بنفس الفكرة يعمل على اجهزة الأي-فون والأيبود تاتش والأيباد.

ما هو تطبيق الفتوى؟

الفتوى هو تطبيق يهدف إلى تيسير الوصول إلى فتاوى العلماء في شبكة الانترنت، عن طريق البحث في مجموعة كبيرة من مواقع العلماء في وقت واحد، وهذه القائمة تتحدث باستمرار .. برغم ان تطبيق الفتوى يسهل عليك الوصول إلى ما تبحث عنه في مواقع العلماء، ولكنه لا يعتبر تتطبيق للإفتاء في حد ذاته فهو مجرد وسيطٌ بينك وبين مواقع العلماء الثقات.

التطبيق هو نسخة من الموقع لكنها اعدت لتعمل على اجهزتك بشكل افضل وطبيعي وبها ميزة حفظ الفتوى في المفضلة، وقريباً سوف يتم إضافة العديد من المزايا للبرنامج لنتفوق على الموقع، فكما تعلمون نحن نعشق المنافسة في الخير.

تطبيق الفتوى يحتاج بالطبع الى إتصال بالإنترنت ولكننا سنعمل في المستقبل على جعل الفتوى المحفوظة في المفضلة تعمل حتى بدون إتصال انترنت.

سوف نعمل على تطوير البرنامج دائماً ان شاء الله، فهناك عدة افكار رائعة لجعل هذا التطبيق مفيد جداً لكل مسلم. ونسأل الله ان يجزي خير اصحاب الفكرة والمطورين لها في آي-فون إسلام خاصة المطور محمد عشرى والمصمم محمد تلباني من فريق آي-فون إسلام لسرعة إنجاز التطبيق.

في النهاية دائماً يطلب المستخدمين ان يكون التطبيق مجاني ليوم او يومين… هذا التطبيق مجاني للأبد ان شاء الله لكن سارع بتنزيله الان قبل انتهاء العرض :). واخبرنا كيف نجعله افضل.

نزل التطبيق مجاناً من متجر البرامج

مقالات ذات صلة