تكلمنا أكثر من مرة عن الملحقات العجيبة التي تصنع للأي فون والأي باد دون الاجهزة الاخرى وهذا ما يميز عالم آبل ان الجميع يسعى لاستغلال انتشار اجهزتها بشتى الطرق، ودائماً تخرج لنا افكار عجيبة لا نتخيل انها ستتاح وبهذا الشكل. أكيد تذكر الروبوت الكرة ولوحة المفاتيح الذكية للأي فون وغير ذلك الكثير. اليوم نقدم ملحق اخر مدهش من شركة ديزني يحول الأي باد الى مضمار سابق للسيارت اللعبة.

الملحق الجديد عبارة عن مجموعة من السيارات تمثل شخصيات الكارتون الشهير Cars، بالطبع يمكن للطفل اللعب بهذه السيارات كما يلعب بأي سيارة لعبة اخرى مفضلة لديه، لكن ليس لهذا صنعت هذه الالعاب وانما صنعت لتكون العاب تفاعلية مع جهاز الأي باد ويمكنك تثبيت تطبيق من متجر البرامج على جهاز الأي باد اسمه Appmates يقوم هذا التطبيق برسم بيئة لعب تتفاعل مع السيارات ويرسم مضمار سباق يشعر بالسيارة اللعبة في يدك ويجعلك تشعر ان اللعبة تتحرك مع الطريق. شاهد هذا الفيديو…

كما ترى ستكون لعبة رائعة جداً للأطفال وتجربة مميزة وفريدة متاحة فقط على الآي باد. المدهش ان التطبيق يتعرف على نوع السايرة في يد الطفل وان كان يلعب في بيئة مظلمة يشعل انوار سيارة تخيلية، ايضاً يمكن إضافة ملحقات للسيارة وصواريخ واشياء تسير مع سيارة الطفل كأنها جزء منها.

شاهد هذا الفيديو حيث يتحدث رئيس قسم الموبايل في شركة ديزني بالتفصيل عن الألعاب الجديدة.

هذه الألعاب ستكون متاحة يوم 1 أكتوبر، بسعر 20$… واكيد ستتاح في متجر أمازون وغيرها من المتاجر عبر الأنترنت.

المصدر: 9to5mac

مقالات ذات صلة