الحديث عن الملحقات يبدو أنه لن ينتهي، فكلما ذكرنا ملحق وجدنا آخر يظهر بشكل ووظيفة جديدة، وأشهر أنواع الملحقات هى الحافظات، فبعضها يحمي الآي فون من أقوى الصدمات، والبعض الآخر يشحنه، أما ملحق المعطف الأصفر “Yellow Jacket” فهو يشحن هاتفك ويحميه وأيضاً يحميك أنت نفسك حيث بلمسه واحدة يحول الآي فون إلى صاعق كهربائي.

الملحق كما يظهر في الصورة بأعلى يشبه أغلفة الآي فون التقليدية وإن كان أكبر حجماً بالطبع، وهو يقوم بعدة وظائف فهو يقي الجهاز من التحطم إذا سقط منك أرضاً، بالإضافة إلى احتواءه على بطارية إضافية لشحن جهازك في أي وقت، وأخيراً وهى الوظيفة الأساسية “الصاعق الكهربائي” فإذا قابلت أي لص وهددك لسرقة هاتفك، بلمسة واحدة تحول الآي فون إلى صاعق كهربائي بقوة 650 ألف فولت مثل الصواعق عالية الجودة.

الملحق يحتوي على زر في أسفل لتفعيل شحن الهاتف، وللأمان فهو يضم زر آخر لإيقاف عمل زر الصاعق الكهربائي كي لا تصعق نفسك عن طريق الخطأ أثناء استخدام هاتفك في حياتك اليومية. يبلغ سعر الملحق 140 دولاراً ويمكنك شراءه من موقع الشركة عبر هذا الرابط، وهو يدعم حالياً الآي فون 4/4S لكن الشركة أعلنت أنها قريباً سوف توفر نسخ أخرى لدعم الآي فون 5 وأيضاً أجهزة الأندرويد مثل جالاكسي وHTC وغيرها.

هل تحتاج إلى “صاعق كهربائي” متنقل معك في هاتفك؟ وهل ترى هذا الملحق عملي؟

مقالات ذات صلة