نسعى بشكل مستمر إلى تقديم مقالات تجميعية للقراء، وذلك لأننا نعلم أن ظروف حياتنا اليومية لا تسمح للجميع بالمتابعة اليومية، فأحياناً ننشغل ونغفل عن بعض المقالات الهامة التي تقدم حلولاً للعديد من مشاكل أجهزتنا، لذا فهذا النوع يمثل مرجعاً يستدل به من في حاجة إلى المساعدة. وفي هذا المقال نجمع أشهر المشاكل التي تواجهه مستخدمي الآي فون والآي باد.


1

هل تعاني من مشاكل في الاتصال بالإنترنت مع الآي تيونز؟ أو تظهر لك رسالة خطأ أحياناً؟ ستجد الحل في هذا الرابط.

2

تقوم بتعديل اسم أحد المتصلين فتجده يتعدل في جهاز زوجتك، وإذا مسحت هى أي رقم فهو يمسح من جهازك؟ سبب هذا والحل مذكور تفصيلياً في هذا الرابط.

3

لديك مشكلة في حسابك مثل: فتح حساب/ تفعيل حسابك/ تسجيل بريد إضافي/ تغيير البريد المستخدم/ مضاعفة الأمان لحسابك … وغيرها من الأمور التي تخص حسابك ستجد معلومات عنها وحلولها في هذا الرابط.

4

هل حدث واشتريت أحد التطبيقات أكثر من مرة؟ السبب وكيف تتجنب تكرارها معك مرة أخرى ستجدها في هذا الرابط.

5

هل يصلك إشعارات لأحد التطبيقات وليكن تطبيق الصلاة أثناء المكالمات ويمنعك هذا الإشعار من سماع محدثك بشكل جيد؟ إليك الحل في هذا الرابط.

6

هل فقدت فجأة كل جهات الاتصال في جهازك؟ لا تكن ضحيه لفقدان أرقامك الهامة وقم بعمل نسخة احتياطية وتعرف على كيفية حمايتها من الضياع من هذا المقال.

7

في بعض الحسابات الأمريكية تجد أنك تدفع ثمناً للتطبيقات أكثر من المذكور، سبب هذا الأمر وعلاجه تجده في هذا الرابط.

8

هل اشتركت في خدمة مثل صحيفة أو مجلة وهى ذات رسوم شهرية تجدد تلقائياً ولا تعرف كيف تقوم بإيقافها؟ ستجد الحل في هذا الرابط.

9

هل جهازك به مشكلة ما وتريد الذهاب إلى متاجر أبل لإصلاحه لكن لا تتذكر متى اشتريته؟ إليك طريقة معرفة متى ينتهي ضمان جهازك من خلال هذا الرابط.

10

هل تستخدم جهازك باللغة العربية لكن تريد ظهور الأرقام بالإنجليزية؟ ستجد الطريقة مشروحة في ضمن العديد من الأجهزة في هذا الرابط.

11

هل نسيت أجوبة أسئلة الأمان الخاصة بحسابك ولا تستطيع التعامل معه؟ تعرف على كيفية تغييرها من خلال هذا الرابط.

12

هل اشتريت الآي فون حديثاً وتريد معرفة المزيد عنه؟ يمكنك قراءة مقالنا المخصص للمبتدئين وسيجعلك محترفاً في التعامل مع جهازك، ستجد المقال في هذا الرابط.

13

يمكنك متابعة سلسلة مقالات أنت تسأل والتي تم الإعجابة فيها عن مئات الأسئلة التي وصلتنا، ويمكنك الوصول إليها عبر: الجزء الأول، الجزء الثاني، الجزء الثالث، الجزء الرابع، الجزء الخامس، الجزء السادس، الجزء السابع، الجزء الثامن.

 هل قابلت مشكلة لم نذكر حلاً لها من قبل أو في سلسلة مقالات أنت تسأل؟ أخبرنا بها وسوف نذكرها لاحقاً

مقالات ذات صلة