بعد دقائق معدودة يبدأ مؤتمر أبل للكشف عن الآي فون القادم وأيضاً النسخة النهائية من نظام iOS ونظام ماك وتحديث بعض الأجهزة الأخرى. ويتوقع أن يأتي الآي فون 5S بعدة مزايا أهمها البصمة وبعض الخواص الأخرى الحصرية للجهاز، فما الذي ننتظره من أبل؟ وهل ستقدم ما توقعناه سابقاً؟


هل ستكشف أبل عن الآي فون 5S أم ستطلق عليه 6؟ هل ستكشف أبل في هذا المؤتمر عن الآي فون منخفض التكلفة 5C أم سيكون هذا مخصصاً في مؤتمرها في الصين بعد ساعات؟ أسئلة كثيرة ننتظر الإجابة عنها. بشكل عام لم يتبقى سوى دقائق على المؤتمر حيث يبدأ في السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة ويمكنك معرفة توقيته في دولتك من خلال هذه الصورة -اضغط للتكبير-

ويبدو أن أبل تستعد بالفعل لما هو أكثر من الآي فون حيث أوقفت منذ ساعات متجرها الإلكتروني وذلك في انتظار المنتجات الجديدة.

وإذا أردت معرفة المزيد عن الآي فون 5C وسعره وحجمه وغيره فيمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي يستعرض نسخة بلاستيكية -موكب- منه

وعلى غير عادة أبل في مؤتمراتها الأخيرة لم تعلن أبل عن إمكانية مشاهدة البث المباشر للمؤتمر كما فعلت في مؤتمر WWDC وأيضاً مؤتمر الآي باد، ويبدو أن الشركة تريد المزيد من الغموض والإثارة.

بعد انتهاء المؤتمر سوف نقدم إن شاء الله مقال تفصيلي له يجعلك تعرف ما دا به وكأنك كنت حاضراً فيه، فانتظرونا خلال ساعات

مقالات ذات صلة