نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Batman: Arkham Origins:

لعبة باتمان الجديدة والمقتبسة عن فيلم يحمل نفس الاسم حيث فيها يعود باتمان ليقاتل أعداءه التقليدين من أجل أن يسود الهدوء في المدينة، لعبة مشوقة جديدة وعليك فيها جمع النقاط والأموال لتطوير شخصية باتمان ليصبح قادراً على مواصلة القتال، لعبة يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Seene:

من قال أن الصور الثلاثية الأبعاد حكراً على الكاميرات الثلاثية الأبعاد، يمكنك من تصوير صوراً ثلاثية الأبعاد بكاميرا الآيفون الخاصة بك مع هذا التطبيق مع إمكانية مشاركتها على تويتر وفيسبوك. بالإضافة إلى مشاركة الصور داخل التطبيق ليتمكن أصدقاءك الذين يملكون نسخاً منه من مشاهدة صورك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق Solar:

تطبيق يقوم بعرض الطقس بشكل رائع وحاصل على جوائز عديدة حيث يمتاز تصميمه بالبساطة والجمال. “سولر” يقوم بعرض حالة الطقس خلال الأيام والساعات القادمة كما يمكن التنقل بين المواقع لمعرفة حالة الطقس في مدن مختلفة أنت تختارها من بين 29000 موقع في العالم، تطبيق مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Cloud Record:

تطبيق يقوم بتسجيل الصوت بمميزات رائعة مثل إمكانية دمج مقاطع صوتية مع الصوت المسجل بالإضافة إلى إمكانية إرسال الأصوات المسجلة عبر AirDrop والبريد الإلكتروني والآي مسج والآيتونز. كلاود ريكورد يضم إمكانية مزامنة الأصوات مع الآي كلاود، مع إمكانية تسجيل الأصوات. التطبيق يعمل في الخلفية بحيث يمكنك تسجيل الصوت أثناء استخدام جهازك. يونيفرسال ومجاني ولوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5-تطبيق Footprint:

كثير من الأحيان نذهب لمكان وننسى بعد ذلك الطريق الموصل إليه، تطبيق فوت برينت يحفظ لك طرقك التي تسلكها مع إمكانية تسجيل ملاحظات في أماكن معينة لتتذكر الطرق كما يستخدم التطبيق خرائط أبل وجوجل وبينج حيث يمكن الاختيار فيما بينها، ومن الأشياء المفيدة في التطبيق أنه يقوم بالمزامنة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

‎Everpin - Private Map Journal
المطور
تنزيل

6- لعبة Asterix: MegaSlap:

في عام 50 قبل الميلاد احتل الرومان فرنسا كلها إلا قرية صغيرة شجاعة قاومت الاحتلال بفضل أبطالها الخارقين. في هذه اللعبة عليك تقمص دور هؤلاء الأبطال وإبقاء الرومان بعيداً عن قريتك وحمايتها وذلك بطرقة شتى، لعبة طريقة وتحوي على مغامرات رائعة، يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7-تطبيق AppZilla 3:

تطبيق آب زيلا 3 يعد من أشهر تطبيقات الأدوات في متجر البرامج وهو يضم أكثر من 150 تطبيق في تطبيق واحد حيث ستجد آلة حاسبة وحساب العمر وتعديل الصور ومسجل صوتي ونسخ احتياطي لقائمة الأسماء وحافظة للصور الخاصة ومحدد مواقع وباحث عن الرقم البريدي ووو… تطبيق رائع واحتل المراكز الأولى لمدد طويلة وهو مجاني لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق Clear Contacts:

تطبيق كلير كونتاكت يوفر لك بديل رائع وسريع للإتصال بأصدقائك فتستطيع بالسحب على اسم صديقك جهة اليسار أن يتصل به مباشرة وإذا اردت إرسال رسالة قصيرة له فقط اسحب جهة اليمين‫.‬ كما يمكنك إنشاء مجموعات لأصدقائك وتستطيع بالسحب على أي مجموعة أن يقوم بإرسال رسالة قصيرة جماعية لهم بدون الحاجة لإضافتهم بشكل يدوي كما نفعل الآن في هاتفنا‫.‬ ‎التطبيق يتميز بدعم كامل للغة العربية كما يظهر في الصورة ويتميز بسهولة كبيرة في الاستخدام ووجودة 7 ثميزات مختلفة بألوان جذابة ورائعة وبأصوات رائعة‫‫.‬ ‎تطبيق يتميز بالبساطة والسهولة والجمال في التصميم في الوقت نفسه‫. ويجعل إجراء المكالمة أكثر سهولة وأكثر مرحاً أيضاً. وقد حصل على تحديث مؤخراً ليدعم أحدث الأجهزة وإمكانيات البحث والإضافة الجماعية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة