قبل 4 أشهر نشرنا مقالاً نخبركم بأننا نشارك في مسابقة سامسونج للتطبيقات، وقد كانت هذه المسابقة مميزة لنا بشكل كبير، فهى المرة الأولى التي نشارك في أي تحدي داخل مجال الأندرويد والذي نبدأ في اطلاق تطبيقات فيها قبل شهر ونصف فقط من المسابقة، كما أن قاعدتنا الشعبية هى بينكم أنتم محبي ومستخدمي أجهزة أبل وليس في عالم جوجل أندرويد. لذا فقد كان هذا من أصعب التحديات التي تقابلنا وهو كيف نفوز في عالم دخلناه قبل شهر ونصف وليس لنا قاعدة شعبية كبيرة فيه. وجاءت المسابقة وأعلنت النتيجة يوم الثلاثاء الماضي بفوز شركة MIMV وتطبيق القبلة بالمركز الخامس.


إذا كانت المسابقة في عالم أبل وiOS لما اعتبرنا المركز الخامس فوزاً، فنحن لا نرضى عن المركز الأول بديلاً وأيضاً لن يرضى عشاق ومتابعي آي-فون إسلام أن نكون في مركز آخر سوى هذا. وقد اخترنا تطبيق القبلة في الواقع الافتراضي للمشاركة في المسابقة رغم معرفتنا المسبقة بصعوبة فوز التطبيقات الإسلامية في المسابقات الكبرى، لكننا أردنا يكون التطبيق الذي ننافس به فريد من نوعه ولا يوجد أي تطبيق آخر مماثل في متجر سامسونج.

نشكر متابعينا على وقوفهم معنا فهم من قاموا بتحميل التطبيق وإخبار أصدقائهم مستخدمي الأندرويد ليحملوا التطبيق.

 المسابقة والتكريم تعد دافعاً معنوياً لنا فكنا نريد أن نثبت أنه يمكننا الفوز هنا أيضاً -الجائزة قيمتها أقل من راتب شهر لفريق العمل على التطبيق- ويسعدنا إخباركم أن هناك المزيد من التطبيقات والتحديثات قادمة قريباً في متجر أبل وأيضاً متجر جوجل فانتظروها. ويمكنكم تحميل تطبيقاتنا الحالية:

أخبر أصدقاءك بتطبيقاتنا في الأندرويد، وانتظر التحديثات القادمة لها وأيضاً لمفاجئتنا في تحديثات تطبيقات iOS

مقالات ذات صلة