نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Loom:

تطبيق سحابي يمكنك من حفظ الصور داخلة على هيئة ألبومات ويمكنك الحفاظ على خصوصية الصور بإضافة كلمة مرور. التطبيق يوفر ميزة مشاهدة الصور من كافة منصات التشغيل بمجرد تسجيل دخول في حسابك بهم مع إمكانية مشاركتها مع أصدقائك عبر وسائل مختلفة. التطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق OpenSignal:

تطبيق مفيد لمعرفة تغطية شبكات الإتصال في منطقة تواجدك أو في منطقة أخرى على الخريطة لتحديد أفضل مكان للاتقاط الشبكة وتحديد سرعة 3G\4G\2G والواي فاي كما يمكن معرفة أقرب شبكات الواي فاي واستهلاك الإنترنت والتحميل، وغيرها من المميزات التي تطلعك على أمور شبكات الاتصال.

‎Opensignal Internet Speed Test
المطور
تنزيل

3- تطبيق KAYAK PRO:

تطبيق كاياك هو من أفضل تطبيقات الرحلات والسفر حيث يقدم لك عن معلومات تفصيلية وتقييم عن الأسعار والخدمة المقدمة في اقرب الفنادق والمطاعم أو معلومات تهم المسافر كطلب سيارة وغيرها، إضافة لمعلومات عن السفر عبر شركات الطيران العالمية والأسعار المتوقعة للحمولات الزائدة وغيرها من المميزات المفيدة، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- لعبة Tiny Thief:

عندما تتحول الشخصيات التقليدية الشريرة لعمل الخير فإنها تسترعي الانتباه وفي هذا اللعبة عليك مساعدة اللص الصغير في سرقة أشياء معينة من قلعة الملك يحتاجها سكان قرية لمساعدتهم في إتمام أمورهم والهرب دون أن يشعر الحراس بوجودك كما عليك الحفاظ على المملكة من الأخطار المحدقة بها، لعبة يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Bugshot:

عندما نريد أن مشاركة الآخرين معلومة أو صور معينة نواجه صعوبة في لفت نظرهم للشيء الذي نريد أن يطلعوا عليه، وهذا التطبيق يساعدك في هذه المهمة عبر وضع الأسهم والمربعات أو جمع عدة صور في صورة وحدة أو قص أجزاء من الصورة وطمسها وغيرها من الخيارات المتوافرة في التطبيق، تطبيق يونيفرسال ومجاني وقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق CloudMagic:

إن معظمنا لديه أكثر من بريد إلكتروني على أكثر من مزود لسبب أو لأخر، وهذا التطبيق جمعها في مكان واحد ويعد بديل جيد للتطبيق الرسمي حيث يسهل عليك مهمة الاتنقال بين عدة عناوين للبريد الألكتروني، وهو يدعم Yahoo,gmail,Exchang,iCloud وغيرها من المزودات الاخرى ومن مميزاته إرسال الإشعارات والعمل دون الاتصال بالإنترنت بعد تحميله، وقفل التطبيق برمز دخول وغيرها من المميزات الهامة.

‎Newton Mail - Email App
المطور
تنزيل

7- تطبيق Halftone 2:

هذا التطبيق تم اختياره من قبل أبل في الاختيارات الأسبوعية وفكرته مسلية وطريفة وهي جمع عدة صور من صورك الشخصية لتشكيل قصة مرحة كقصص الكوميكس وإضافة تعليقات عليها ورسوم كرتونية وتأثيرات ومشاركتها مع أصدقاءك داخل التطبيق عبر تويتر وفيسبوك وغيرها، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

‎Halftone 2
المطور
تنزيل

★ تطبيق محرر الصور:

لأن الصورة تعبر أفضل من ألف كلمة نقدم تطبيق “محرر الصور” والذي يعد من أفضل التطبيقات العربية للتعديل وإضافة لمستك على الصور، ويمتاز بتوفير عدد من الخطوط العربية على الصور وتوفير قوالب جاهزة وأشكال ووجوه ضاحكة تمكنك من صناعة كوميكس بصورك، كما يوجد عدد من الخلفيات المنوعة وتستطيع اختيار صورك الخاصة والتعديل عليها ومشاركتها أصدقاءك في المواقع المختلفة، تطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة