تخيل معنا؛ أنك تلبس نظارة جوجل وتؤدي رياضة الركض وترى أمامك كم كيلومتر قطعت وكم تبقى حتى تنهي رياضتك، من ثم تظهر رسالة أمامك ولا تحتاج أن تنظر إلى هاتفك فقد ظهرت الرسالة أمامك فوراً مع تنبيه لطيف شعرت به في أذنك، فزوجتك تريدك أن تأتي فوراً للعشاء، وبدون أن تقطع رياضتك تطلب من نظارة جوجل أن ترسل لزوجتك رسالة بأنك سوف تأتي في خلال عشر دقائق. وبالفعل تتجه إلى سيارتك لكنك نسيت أين قمت بصفها، لكن لا مشكلة فوراً يظهر أمامك خارطة لمكان السيارة وكل ما عليك أن تنظر في شاشة نظارتك وتتبع السهم. هممت أن تركب السيارة وسمعت شخص ينادي باسمك فتنظر إلى وجهه لكنك لا تتذكره فتنظر الى شاشة نظارتك التي تعرفت على وجه الشخص وكتبت اسمه وآخر تغريداته على تويتر، فتسلم عليه بثقة وتسأله عن عمله الجديد من ثم تستأذن حتى لا تريك زوجتك الوجه الاخر إذا تأخرت عليها :) وتسرع إلى المنزل وتفتح الباب فترى طفلك الصغير ينتظرك ويقول لك بابا، هذه أول مرة يقول بابا فوراً تأمر نظارتك أن تسجل فيديو لكي تخزن هذه الذكرى الرائعة وتشاركها مع أهلك. والآن حان وقت العشاء.

عن قرب - نظارة جوجل

أليس هذا رائع؟ هل فعلاً هذه القصة حقيقية؟ وهل فعلاً نظارة جوجل من الممكن ان تقوم بكل ذلك؟ شاهد هذا الفيديو للتعرف على بعض مميزات نظارة جوجل ولتعرف إن كان هذا ممكن أم لا.

شارك هذا المقال مع أصدقائك حتى يتعرف الجميع على هذه التقنية ونتمنى يشارك الجميع في أفكار لتطبيقات عربية مفيدة توضع عليه، ولنصنع معاً مستقبل أفضل

مقالات ذات صلة