انتشر الشحن الاسلكي بشكل كبير مؤخراً، وبالرغم من أنه ليس عملي لكن أعجب به الكثيرون ويرون عدم دعم أبل له هو أحد عيوب هاتفها. حسناً؛ ما لا توفره أبل في العادة يوجده المطورون والشركات الأخرى؛ لذا إن كنت من محبي الشحن الاسلكي فتعرف على ملحق Swich الذى سيمكنك من شحن أى هاتفك لاسلكياً.

Swich-01

ملحق Swich هو عبارة عن شاحن لاسلكى مصنع من خامات عالية الجودة فهو مصنوع من السيراميك والخشب مما يضفي على الملحق شكل وتصميم مميزين واهتم مصمموا الملحق بكل التفاصيل والخامات حتى يتماشى مع شكل الأى فون المميز. من عيوب الشواحن الاسلكية أنها تجبرك على ترك الجهاز فوق الشاحن وعدم استخدامه أثناء الشحن إلا بصعوبة كبيرة، لذا سعى مصمموا Swich إلى جعله قابل للاستخدام عندما تقوم بشحن هاتفك حيث أن الملحق مائل قليلاً وأيضاً قابل للدوران بزاوية 180 درجة حتى تقوم باستخدام الهاتف بكل سهولة وراحة.

Swich-02

الملحق يتميز بميزة رائعة بأنه يعمل مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية التى تدعم الشحن اللاسلكى، وبما أن الأى فون لا يدعم هذا الأمر فقد قام مطوروه إلى توفير غطاء خاص يتم تركيبه فى الهاتف حتى يوفر هذه الميزة. شاهد فيديو الملحق:

المنتج متوفر على موقع التمويل الشهير كيك ستارتر بهدف جمع 25 ألف دولار وتمكن بالفعل من تجاوز الرقم والوصول إلى 40 ألف دولار تقريباً بالرغم من أن سعره يصل إلى 170$ ويمكنك معرفة المزيد عنه وحجزه من خلال صفحته عبر هذا الرابط.

ما رأيك في ملحق Swich؟ وهل ترى الشحن الاسلكي عملي أم أنه ظاهرة ليست ذات فائدة؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة