نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق GULFSIP:

تطبيق جلف سيب

تطبيق جلف سيب هو تطبيق عربي للإتصالات، ولم نأتي إليكم به لأنه عربي ويدعم العربية بشكل كامل فقط بل نقدمه إليكم هنا لأنه الأفضل وينافس أضخم التطبيقات العالمية، سواء في جودة الصوت أو في الخدمات. هل تريد أن تتصل مجاناً مكالمات هاتفية أو للموبايل؟ لك هذا 100 دقيقة دولية مجانية يتم تجديدها كل شهر للتحدث للعديد من الدول. هل تريد أن ترسل رسائل SMS مجاناً لأي دول في العالم؟ لك هذا رسالتين SMS يوميا لاي دولة في العالم. ماذا تريد أيضاً؟ مكالمات والتحدث بحرية؟! لك هذا مكالمات من جلف سيب لجلف سيب مجانا وغير محدودة. الآن دعك من كل هذا، أفضل مميزات التطبيق هو أن المكالمات مشفرة وبجودة عالية ولا يمكن مراقبتها. ماذا تنتظر، حمل التطبيق الأن وتحدث دولياً مجاناً.

‎GULFSIP Video Call
المطور
تنزيل

2- تطبيق جدول المعلم:

TecherApp_Arabic

اقتربت الدراسة، وإذا كنت معلم تعاني من تداخل الحصص المدرسية فإن هذه المشكلة ستصبح من الماضي مع هذا التطبيق الرائع والمعد خصيصاً للمعلم العربي وهناك نسخة خاصة للمعلم السعودي. واجهة التطبيق تدعم اللغة العربية بشكل كامل إضافة لمزايا رائعة مثل إرسال تنبيه مع كل موعد حصة وتخصيص نغمة مختلفة لكل موعد مع إمكانية عمل جداول مواعيد وإضافة الاستراحات والفرصة إضافة لكافة الأوقات المختلفة للسنة الرداسية لمعظم دول العالم العربي، كل هذه المميزات في تطبيق له تصميم بسيط وسلس للمعلم، التطبيق مجاني لكن في حال أعجبك التطبيق يمكنك شراء النسخة المدفوعة للاستمتاع بمزايا أكثر، ايضاً هناك تحديث تحت جديد قادم سوف يأتي بالعديد من المزايا.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(
هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق سبق الصوتية:

sbq-alswtyt

تطبيقات الأخبار تتوفر بكثرة فى متجر البرامج لكنها تهتم بفئة معينة وهم القادرون على القراءة ومتابعة الأخبار، ماذا عن باقي الفئات والغير قادرين على القراءة لأي سبب كان؟! إليكم هذا التطبيق الذي سيقوم بقراءة الأخبار لك بدلاً من القيام بقراءتها بنفسك وهذه الميزة يمكن لأي شخص الاستفادة منها وليس فقط الغير قادرين على القراءة. التطبيق يمكنك من تخزين جميع الأخبار الصوتية التي تم ضغط زر إعجاب وسماعها في وقت لاحق.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- لعبة I.Q Test:

i.q-test

هل تريد اختبار ذكائك؟ هذة اللعبة تم بنؤاها على أساس إختبارات الذكاء العالمية “I.Q” ولمن لا يعرف هذة الاختبارات هى عبارة مجموعة من الأسئلة تستطيع من خلالها معرفة درجة الذكاء لديك بشكل تقريبي واللعبة تحتوى على أكثر من 70 سؤال مختلف كما يوجد بها اختبارين للذكاء ويمكنك مشاركة النتيجة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

‎IQ Test Pro Edition
المطور
تنزيل

5-تطبيق Learn French :

Learn-french

 الأسبوع الماضى وضعنا تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية وقد حاز على إعجاب معظم المستخدمين وهذا التطبيق سيقوم بتعليمك اللغة الفرنسية وسوف تتعلم اللغة بطريقة بسيطة وسهلة حيث يحتوى التطبيق على 102 درس مختلف يعتمد على مواقف الحياة المختلفة كما يوجد 2300 كلمة وجملة مختلفة للمبتدئين فى تعلم اللغة وكل الجمل والكلمات سيقوم التطبيق بنطقها لك كما يوجد فى التطبيق ألعاب تقوم بإختبارك وتعمل على تحسين اللغة لديك بشكل كبير.

‎Learn French - Très Bien
المطور
تنزيل

6- تطبيق MyScript Smart Note:

MyScript Smart Note

 تطبيقات شركة MyScript كلها مميزة فهى تصدر الألة الحاسبة الشهيرة التي تمكنك من الكتابة بسلاسة غير مسبوقة. وهذا التطبيق كان يعد الإصدار والتطبيق الوحيد المدفوع لدى الشركة وبسعر 8$ وهو الآن مجاناً لأول مرة. التطبيق يمكنك من كتابة مذكراتك وأخذ الملاحظات بخطك أو باستخدام أدوات مساعدة وهو يضم الكثير من الأدوات ويدعم لغات عديدة ومنها اللغة العربية فسارع بتحميله الآن. التطبيق للآي باد فقط.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

هناك تطبيق اخر لنفس الشركة لاصحاب الآي-فون وهو ايضاً للآي-باد، تم ترشيحه من المستخدمين عبر التعليقات

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


7- تطبيق Pixlr-O-Matic:

Pixlr

تطبيق Pixlr-o-matic يمكنك من التعديل على الصور الخاصة بك بكل سهولة وبطريقة مميزة والمؤثرات التى بداخل التطبيق ستشعرك بأنها جديدة ومبتكرة وسوف تستطيع التعديل على جميع الصور بجميع الأشكال والألوان كأنك تستعمل برنامج فوتوشوب ويمكنك أيضاً جمع أكثر من صورة فى صورة واحدة.

‎Pixlr-o-matic
المطور
تنزيل

★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

ma3lomatak

لعبة معلوماتك الشاملة تعود لكم بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر ولكن إحذر من هذة اللعبة لأنها تؤدى إلى  حب المعرفة والإطلاع واللعبة عبارة عن أنك تقوم بإختبار معلوماتك وفى نفس الوقت سوف تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل كما أن اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

‎M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة