تعتبر أكثر الملحقات تحقيقاً لإعجاب الملايين هى تلك التي توفر أكثر من ميزة أو تحل أكثر من مشكلة معاً، فبدلاً من أن تحمل أكثر من ملحق فيكفي واحداً فقط لهذا الأمر. ومن الأمثلة الرائعة لهذا الأمر PowerDrive والذي نجح في جمع التمويل المستهدف في موقع كيك ستارتر وسنتعرف عليه في هذا المقال.

PowerDrive-00

من أشهر الأمور التي تحصد انتقاد في الآي فون هى البطارية -عدا الآي فون 6 بلس- وأيضاً أنه لا يمكنك إضافة كروت ذاكرة. فبالرغم من أن أبل توفر سعات تخزينية إلى 128 جيجا لكن ماذا إن كنت أملك بالفعل هاتف 16 جيجا مثلاً؟ هل أشتري آخر من أجل السعة التخزينية فقط؟ الإجابة هى لا فهناك ملحقات تتصل بالهاتف وتستطيع شراءها بسعات تخزينية عملاقة وكنا قد استعرضنا أحدها في السابق -راجع هذا الرابط– فماذا عن ملحق PowerDrive الجديد؟

المنتج جاء ليقدم لك سعات تخزينية 16-32-64-128 جيجا وتعمل بنفس الطريقة الخاصة بملحق iStick بأن يوجد تطبيق لإدارة السعة التخزينية وبهذا تستطيع الحصول على ملفاتك معك في أي مكان والوصول إليها من الآي فون /الآي باد مباشرة. لكن حتى الآن يبدو ملحق تقليدي شاهدنا الكثير منه في الأسواق لذا قرر القائمون على المنتج إضافة شيء إلي الملحق وهى البطارية -Power Bank-

PowerDrive-01

بالإضافة إلى كون الملحق عبارة سعة تخزينية فإنه أيضاً يضم بطارية خارجية 7800 مللي أمبير أي ستكون قادرة على شحن الآي فون 5/5s ثلاث مرات على الأقل والآي فون 6 بلس مرتين والآي باد مرة واحدة أي أنك عندما توصل الجهاز لتنقل البيانات سيقوم الملحق أيضاً بشحنه. وذكر الصانعون أن البطارية تحتوي على 6 مراحل حماية من مخاطر الشحن. شاهد الملحق أثناء الاستخدام في الفيديو التالي:

الرائع في هذا الملحق أن صانعوه معتمدون من أبل كمصنعين لملحقات -شهادة MFI- وهذا يعني أن أبل تقول أن الملحقات التي يقدمونها توفر أعلى جودة متوافقة مع أجهزتها. مما جعلهم يحققون الهدف المطلوب وهو تجميع تمويل 10 آلاف دولار وسيبدأ الملحق في الشحن بداية من ديمسبر القادم وهو معروض بأسعار تبدأ من 69$ ويمكنك معرفة المزيد عنه من هذا الرابط.

ما رأيك في فكرة ملحق PowerDrive وأنه يضيف ذاكرة ويشحن الجهاز؟ وما هى أنواع الملحقات التي تفضلها؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة