نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة محارب الظلام: درب التنين

Moharb

لعبة استراتيجية عربية تعد الأولى من نوعها في عالم الألعاب الحربية، وقد قامت ابل باختيارها ضمن التطبيقات المميزة لهذا الأسبوع في المتاجر العربية. الكثير يعشقون هذه النوعية من الألعاب التي بلا شك تسبب الإدمان فأنت تطور نفسك واسلحتك وجيشك طوال اللعبة وبالتأكيد لا تريد أن تخسر. فكرة اللعبة مميزة وتأخذ الالعاب الاستراتيجية لبعد آخر. جربها لن تخسر شيئ وأخبرنا رأيك في التعليقات، هل الألعاب العربية تتطور وستصل للعالمية قريباً؟

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق PhotoTime:

تطبيق PhotoTime

هل مللت من البحث عن الصور في جهازك؟ هذا التطبيق يساعدك في العثور على الصورة بسرعة عن طريق وضع وسم (Tagging) أو بالبحث عن الموقع الذي التقطت منه الصورة وغيرها. ليس ذلك فحسب، فهذا التطبيق أيضاً يقوم بجمع كل صورك من جميع المواقع الإجتماعية التي تستخدمها ويقوم بتحميلها لتتمكن من الحصول عليها في مكان واحد.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق EveryCircuit:

EveryCircuit

الدوائر الكهربائية هي أساس كل شيء في العالم التقني الذي نعيش فيه، تطبيق EveryCircuit يساعد طلاب الهندسة الكهربائية والإتصالات على صنع وتحليل الدوائر الكهربائية، فكرة التطبيق جيدة وجديدة، والرائع فيه أنه مجاني، جربه الآن.

‎EveryCircuit
المطور
تنزيل

4- تطبيق Numerics:

Numerics

تطبيق مفيد جداً لأصحاب الأعمال حيث يمكنهم من عرض الأرقام والاحصائيات عن كل شيء يريدونه بشكل رائع ومبتكر. ما يميز هذا التطبيق هو التصميم الغير تقليدي والمميزات الغير محدودة التي يحتويها  بالإضافة إلى توفير عشرات الويدجيت المختلفة التي تساعدك على معرفة كل شيء تريده بسهولة. التطبيق يدعم أكثر من 20 سحابة لمزامنة بياناتك. أي ستتحكم في كل شيء من أجل الوصول إلى أفضل عرض.

‎Numerics - Business Dashboards
المطور
تنزيل

5- تطبيق Adobe Ideas:

AdobeIdeas

من منا لا يعلم شركة أدوبي صاحبة البرنامج الأشهر “فوتوشوب”. تطبيق Adobe Ideas يعد من أشهر تطبيقاتهم في متجر البرامج ويحظى بشعبية كبيرة حيث يمكنك من تسجيل أفكارك بسهولة كبيرة. التطبيق سيجعلك تنسى الورقة والقلم لكثرة مميزاته وأدواته الرائعة، قم بعمل شعارات ورسومات وأيضا ارسم على الصور التي لديك، تطبيق جيد لأنه عبارة عن فوتوشوب مصغر للأجهزه المحموله وهو يونيفرسال أي سيدعم جميع أجهزتك.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- لعبة Crossy Road:

Crossy road

هل تذكرون السيجا ؟ هذه اللعبة جائت لتعيد ذكرياتنا له، يجيب عليك في هذه اللعبة عبور الطريق حتى تتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط، ولكن انتبه من القطارات والسيارات فهي كل ما سيعيق طريقك، لعبة رائعة ستجعلك تسترجع الكثير من الذكريات، حملها الآن.

‎Crossy Road
المطور
تنزيل

7- تطبيق Things:

Things

تطبيقات المساعدة على تنظيم الوقت كثيرة لكن المفيد منها قليل وغالباً ما يكون مدفوع، ها هي أبل الآن تختار تطبيق Things الذي يعد أفضل هذه التطبيقات ليكون التطبيق المجاني لهذا الأسبوع. التطبيق عملاق وغني عن التعريف حيث صدر مع انطلاق متجر البرامج في 2008 منذ ذلك الوقت وهو مدفوع وبسعر 9.99$ لنسخة الآي فون و 19.99$ لنسخة الآي باد فها هو الآن يصبح مجاني. قم بإدخال المهام التي يتوجب عليك فعلها اختر الترتيب والأهمية والألوليات طبقاً لما تراه وسوف يساعدك التطبيق على أداء هذه المهام وسيذكرك بكل خطوة يجب فعلها. يمكنك العمل على أكثر من مهمة ومشروع في الوقت نفسه وسيقوم التطبيق بتنظيمهم لك. انتهز فرصة أنه مجاني وحمله الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

نسخة الآي باد

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

يسعدنا أن نكون أول من يضع بين أيديكم أول ويدجت عربي من تصميم آي-فون إسلام؛ وهو ويدجت القاموس. هذا الويدجت يأتي مع تحديث لتطبيق قاموس آي-فون إسلام الشهير. يقوم الويدجت بمهمة بسيطة ولكن فائدتها كبيرة، ففي كل مرة تفتح مركز الإشعارات وشاشة اليوم سوف تجد كلمة إنجليزية وترجمتها للعربية، وبذلك تستفيد من تعلم مفردات جديدة من اللغة الإنجليزية كل يوم. وأكبر ميزة لودجت القاموس هى الترجمة السريعة للكلمات، ولنفرض أنك في أحد المواقع أو تقرأ رسالة بريدية وصادفت كلمة إنجليزية تريد معرفة معناها، كل ما عليك فعله هو نسخ الكلمة وفتح مركز الإشعارات لترى معنى هذه الكلمة فوراً ويمكنك نسخها إلى ذاكرة الجهاز ولصقها في بريدك. وأيضاً يمكنك سماع نطق الكلمات الصحيح وكل هذا بدون مغادرة التطبيق الذي تعمل عليه. هذا الويدجت يأتي مجاناً مع تطبيق قاموس آي-فون إسلام وكل مميزاته الرائعة.

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_Hit  PL_RSS_2x_Hit  PL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة