أغطية للآي فون تحميه عند السقوط، وأخرى تضيف حافظة أو عدسات فائقة وربما بطاقات ائتمانية. لكن Zero G الغلاف الجديد المعروض في موقع كيك ستارتر جاء ليقدم شيئاً جديداً وهو أن تعلق هاتفك في أي مكان. حيث يقولون أن Zero G يقصدون بها الجاذبية صفر.

Zero G-03

بالطبع لا يقصد بالجاذبية صفر ان الغطاء سوف يحلق في الفضاء أو أنه حقاً مضاد للجاذبية لكن يقصدون به أنك سوف تستطيع تعليق جهازك في أي مكان وأي سطح رأسي وسيلتصق جهازك به كأنه لا يتأثر بالجاذبية

Zero G-02

الفكرة باختصار أن سطح الجراب الخلفي عبارة عن ملايين الماصات الصغيرة التي تمكنه من الالتصاق بسهولة في أي سطح تقريباً وبهذا تستطيع تعليق الآي فون أمامك على شاشة الكومبيوتر أو أي سطح زجاجي أو لوحة التعليم أو حتى السرير الخشبي. وفي أي وقت تشعر أن قوة التصاق الغلاف أصبحت ضعيفة قم فقط بمسحه بالماء وسيعود للعمل مرة أخرى. الفكرة نفسها ليست جديدة لكن ربما يكون هذا هو أول غلاف للهواتف يستخدمها. هذه الماصات تتأثر بالأتربة ولا تلتصق دائماً لكن بالطبع وظيفتها تقتصر في تعليقه لدقائق ولن تعلق هاتفك دائماً لذا فالفكرة قد تنجح بالفعل.

Zero G-01

الملحق معروض في موقع كيك ستارتر بأسعار تبدأ من 34 دولار وبنسخ تدعم الآي فون 5/5s/6 و 6 بلس وكذلك هاتفي سامسونج S6 و S6 إيدج. هدف التمويل كان 25 ألف دولار لكنهم وصلوا الآن إلى 125 ألف دولار. وسيبدأ الشحن اعتباراً من يونيو القادم. ويمكنك معرفة المزيد وشراءه عبر هذا الرابط.

ما رأيك في فكرة غلاف Zero G وهل تتوقع له النجاح وأن يكون عملي حقاً؟

مقالات ذات صلة