نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق SignBox:

SignBox

تطبيق SignBox هو تطبيق مفيد جداً لتسهيل عملية توقيع الأوراق فكل ما عليك هو تسجيل توقيعك الشخصي ثم يمكنك التطبيق من إضافته إلى أي ملف PDF بطريقة سهله وآمنه وبدون أي عناء أو إجراءات مسبقة حيث لا يطلب منك الحصول على حساب. الرائع في SignBox هو مراعاة الخصوصية والأمان حيث لا يحفظ توقيعك في سيرفرات الشركة لكنها تبقى على جهازك أنت. التطبيق يتمتع بمزايا عديدة مثل الوصول لملفات الـPDF المحفوظة في تطبيقات أخرى. وإمكانية مشاركة المستندات عبر الإيميل أو طباعتها أو حفظها على السحابة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2-تطبيق Angry Birds 2:

Angry birds 2

اللعبه الأقوى في عالم الهواتف الذكية تعود بإصدار جديد، أطلقت شركة روفيو لعبتها الجديده Angry Birds 2، الإصدار يضم مراحل جديده وطريقة لعب جديده ومميزه، ولكن التطبيق يضم مراحل محدوده ولكن اذا أردت الحصول على مراحل أكثر فالشركة تقوم ببيع الأجزاء وتستطيع شرائها من داخل التطبيق.

‎Angry Birds 2
المطور
تنزيل

3- تطبيق toDo+:

toDo+

تطبيق مهم ورائع فائدته جدولة المواعيد وترتيب المهام بهدف عمل المهام كاملة، التطبيق بسيط جداً ولا يحتاج تدريب بفضل واجهته البسيطه، أيضاً يدعم مزايا iOS كالسحب للمسح والإتمام وغيرها، أيضاً يدعم ميزة الويدجيت لإضافة مهام ورؤية تفاصيلها، تطبيق مجاني لوقت محدود.

‎toDo+ (Tasks & Reminders, Check list)
المطور
تنزيل

4- تطبيق Sleep Science:

Sleep Science

تطبيق رائع يمكنك من النوم بشكل مريح، التطبيق واجهته بسيطه ويدعم مزايا عديده ورائعه، مثل وجود أكثر من 750 صوت من الطبيعه، التطبيق يقوم ببدأ نغمه المنبه بطريقه هادئة قبل الوقت المحدد حتى يقوم بإيقاظك بطريقة مريحه، أيضاً يوفر رسوم بيانيه ليعطيك معلومات عن طريقة نومك وطرق تحسينها.

‎Sleep Science HQ: alarm clock
المطور
تنزيل

5- تطبيق Worms 3:

Worms3

لعبة Worms 3 تعود بنسخة جديدة أيضا بعد نجاح النسخة الثانية بمزايا جديدة وممتعه، اللعبة تحتوي على عدة أقسام مثل تعدد اللاعبين الذي يدعم عدة أطوار، أيضاً قسم المراحل ويحتوي على 30 مرحلة ممتعه… الشركة قامت بإضافة أسلحة جديدة أيضاً، لعبة رائعه وممتعه.

‎Worms3
المطور
تنزيل

6- تطبيق FX Photo Studio:

FX Photo Studio

تطبيق يعد من أشهر تطبيقات إضافة المؤثرات على أجهزة Mac والآي فون وحصدت نسخه المتنوعة أكثر من 12 مليون تحميل طبقاً لشركته. التطبيق يضم عدد ضخم من المؤثرات والفلاتير تزيد عن 200 مؤثر مختلف بالإضافة إلى كل المزايا الأساسية مثل قص الصور وإضافة الإطارات والنصوص والمؤثرات ثلاثية الأبعاد وتحسينات خاصة بصور السيلفي وإمكانية إضافة نغمشة على جزء معين من الصورة لإخفاءه في وجود شيء في الصورة لا تريد إظهاره. بالطبع تستطيع إضافة القلوب والرموز التعبيرية وأي شيء تراه في تطبيقات الصور الأخرى. حمل التطبيق الآن فهو مجاني لفترة محدودة

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Night Sky Lite™:

Night Sky Lite

تطبيق ممتع يمنحك الفرصة لمشاهدة الفضاء بشكل رائع وبسيط. يمكنك التطبيق أيضا من معرفة أسماء النجوم والكواكب ومشاهدتها، بالإضافة الى ذلك فالتطبيق يوفر ميزة رائعة لكوكب الأرض، فتستطيع معرفة معلومات كثيرة مثل عدد السكان والطقس ومعلومات عن الدولة/المدينة كل هذا من داخل التطبيق وبشكل رائع.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ لوحة مفاتيح كاميليون:

chameleon-08

لوحة مفاتيح كاميليون والتي حصلت على تحديثات مؤخراً لتحسين الاستجابة بشكل سريع وزيادة المسافات بين الأزرار وإضافة العديد من الثيمات الجديدة والمؤثرات الحركية وغيرها من المزايا التي تضاف المزايا القديمة مثل التصحيح الذكي للكلمات العربية، عدد كبير من لوحات المفاتيح سواء العربية بنسختيها (ويندوز وماك) وكذلك الإنجليزية وفقاقيع وابتسامات، والمميز لوحة مفاتيح زخرفة خاصة لمحبي هذا النوع، كما تستطيع صناعة لوحة مفاتيح خاصة بك، أيضاً لوحة مفاتيح جديدة تسمى عربي سريع، كاميليون ليست جادة دائماً فهى تحب المرح لذلك توفر العديد من الأصوات المختلفة للوحة المفاتيح بالإضافة إلى الثيمات التي يمكنك التنقل بينهم بلمسة واحدة.

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة