نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Afterpulse:

afterpluse

في عالم تخلى فيه قادة الجيوش عن جنودهم ولن يجدوا أمامهم سوى الدفاع عن أنفسهم وتشكيل قوات خاصة بهم لمحاربة القوى الأخرى المعادية، لعبة تمتاز بجرافيك رائع تجعلك تنبهر بدقة تفاصيلها وأكثر ما يميزها أنها تدعم اللعب الجماعي فيمكن تشكيل حلف خاص بك والمحاربة باستخدام مختلف أنواع الأسلحة كما يمكن أن تشكل الشخصية الخاصة بك وغيرها من التفاصيل التي تجعل هذه اللعبة من أفضل ألعاب القنص الجماعية في المتجر.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Assembly:

assembly

تطبيق يرفع شعار “تصميم الجرافيك للجميع” فهو يقدم الأدوات اللازمة التي تجعل أي مبتدىء أو حتى مستخدم بدون خبرة أن يبدع تصميماته الخاصة والتي يمكن أن تقوم بها بمجرد استخدام التطبيق، التطبيق لن يقدم لك الأدوات اللازمة لعمل تصميم بدائي بل تصميم احترافي.

‎Vector & SVG Maker - Assembly
المطور
تنزيل

3- تطبيق Issuu:

issu

تطبيق يمكن اعتباره بحر من المجلات والمنشورات لما يحويه من ملايين الأعداد لمختلف المجالات العلمية والأدبية والتكنولوجيا والهوايات المختلفة، التطبيق يتيح لك قراءة وتجميل هذه المجلات وقرائتها متى تشاء، تطبيق مميز لأنه يوفر لك مجلات لقراءتها على حسب مجالات اهتمامك فعدد المجلات يفوق 18 مليون عدد مختلف، حمل التطبيق إذا كنت تود الحصول عليها مجاناً.

‎Issuu: magazines, news & books
المطور
تنزيل

4-تطبيق Vrse:

vrse

تقنية الواقع الافتراضي بدأت تدخل في مجالات مختلفة في التكنولوجيا وهذا التطبيق استخدم نفس التقنية لعرض فيديوهات وأماكن لتجريب هذه التكنولوجيا دون الحاجة لأي أجهزة أو نظارات، التطبيق استخدام أماكن مختلفة من العالم ومناظر تحبس الأنفاس، يستحق التجربة.

‎Within VR
المطور
تنزيل

5-تطبيق Allrecipes Video Cookbook:

allreecipes

مواقع وصفات الطبخ منتشرة جداً على الانترنت ولكن كما يقال أهم وسيلة للتعلم هي المشاهدة وهذا التطبيق قدم وصفات كثيرة مصورة بفيديو لتسهيل على المستخدم، الفيديوهات تشرح كل وصفة خطوة بخطوة، كما يضم التطبيق آلاف الفيديوهات لكافة أنواع الطعام والشراب.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- لعبة Bike Unchained:

bike

لعبة دراجات هوائية مميزة من ريد بُل فقد اعتمد طريقة لعب جديدة تحاكي ركوب الدراجة في الواقع فأنت عليك معرفة متى تحتاج لقوة دفع ومتى يجب أن تفرمل لتحصل على السرعة المطلوبة والقيام بمهارات فنية عديدة في مختلف المضامير وعلى أنواع عديدة من الأرضيات، التطبيق يحوي على أنواع مختلفة من الدراجات الهوائية لاختيار منها.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Tossup:

toosup

منذ فترة قصيرة أعلنت مايكروسوفت عن مشاريع Garage وهي مشاريع صغيرة يقوم بها فريق صغير برعاية مايكروسوفت لفكرة مبتكرة، وهذا التطبيق الثاني للمشروع حيث ينظم الأحداث والمناسبات بين الأصدقاء أو في العمل كما يطرح فكرة التصويت على شيء معين وطرح الأسئلة وإبداء الرأي فيها على حسب التقويم، كما يمكن عمل محادثات بين الأصدقاء لتسهيل التخطيط فيما بينهم.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة