نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق إيزي لايف:

EasyLiveApp

إيزي لايف تطبيق عربي مميز يمكنك من استكشاف ومتابعة أشهر الماركات في عالم الأزياء والمنزل والإلكترونيات مع توفير ميزة أكثر من رائعة وتجعله فريداً في المتاجر العربية وهي ميزة “مراقبة السعر” بحيث يصل تنبيه للمستخدم عند حدوث تخفيض على المنتج الذي يراقبه خصوصاً أن فترة نهاية العام مليئة بالعروض والخصومات التي لا تفوت كما يمكن أن تكون من المحظوظين لربح آي-فون 6s. كل ما عليك هو الضغط على البنر الموجود في الواجهة الرئيسية للتطبيق لتظهر النافدة الخاصة بالمسابقة وتدخل معلوماتك وليدخل اسمك بالسحب على جوائز الآي-فون، كما تستطيع تصفح هذه المتاجر طبقاً للأقسام مثل تصفح متاجر الملابس أو الإلكترونيات أو الأحذية وغيرها مع توفير ميزة البحث عن المنتجات أو المتاجر. تطبيق عربي ممتاز حمله الآن ولا تنس استخدام ميزة مراقبة السعر.

يمكنك أيضاً تحميل نسخة الأندرويد من هنا.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Firefox web browser:

firefox

بعد عناد طويل من قبل موزيلا لطرح متصفحها على نظام iOS؛ أخيراً قررت طرحه في متجر تطبيقات أبل وجاء بمواصفات رائعة منها التصفح الآمن والذي يقوم بمسح جميع المعلومات والمواقع التي زرتها كما يدعم التصفح الذكي بحيث يبحث عن المعلومة بأكثر من محرك بحث، إضافة لميزة وهي الأهم ربط حساب موزيلا بين الأجهزة المخلتفة لتسهيل استخدام التطبيق بينهم، المتصفح يمتاز بتصميم أنيق وسهل الاستخدام.

‎Firefox: Private, Safe Browser
المطور
تنزيل

3- تطبيق Make Money – Earn Free Cash:

make-money

هذا التطبيق سيجعلك تربح أموال حقيقة بكل بساطة، كيف؟ عن طريق العمل بالمهام المطلوبة منك، هذه المهام لن تكون مستحيلة ولكن بسيطة جداً مثل الدخول إلى موقع ما وإنشاء حساب فيه ، أو تنزيل لعبة ما ، مشاهدة فيديو وغيرها من الأنشطة التي لن تتطلب منك الكثير من الوقت والجهد لتحصل على نقاط تبدلها ببطاقات باي بال لشراء أي شيء أو تحويلها لأموال نقدية، تطبيق يحتاج للقليل من الصبر ولكن في نهاية ستحصل على مقابل مالي وليس هناك أموال بدون تعب أليس كذلك؟

‎Make Money - Earn Easy Cash
المطور
تنزيل

4-تطبيق Unmute:

unmute

كثرت في الآونة الآخيرة التطبيقات التي تعتمد على تويتر كمنصة لها لنشر تطبيقها وهذا التطبيق جاء بنفس الفكرة ولكن قدم شيء جديد غير مألوف وهو مكالمات صوتية جماعية لمستخدمي تويتر أو مشتركين آخرين على نفس التطبيق بحيث يمكن عمل مجموعات اتصال خاصة أو عامة يمكن لأي مستخدم المشاركة بها أو الاستماع إليها كما يمكن التفاعل معها عن طريق إرسال تعليق نصي أو صورة، كما يمكن حفظ هذه المكالمات إذا كانت ذات قيمة لرفعها كبودكاست ليستفيد منها الناس، تطبيق مهم لعمل نقاشات جماعية أو تبادل الأفكار بين مستخدمين تويتر، تطبيق مجاني ويدعم ساعة أبل.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5-تطبيق Unroll.Me:

unroll.me

الكثير من التطبيقات والمواقع تتبع شيء سخيف برضاءك أو بدونه وهو تسجيل بريدك الإلكتروني ليستقبل رسائل دورية عن أي شيء يقدمونه سواء عروض أو أخبار أو شيء  آخر وأنت تفتح بريدك كل يوم لتفاجىء بعشرات وأحياناً مئات الرسائل بدون قيمة فتضطر يدوياً لتخلص منها ولكن هذا التطبيق العبقري سيخلصك منها للآبد أو تصفحها بطريقة أذكى من طرق البريد الألكتروني التقليدية البطيئة ومملة بحيث تصبح كروت تحركها باتجاهات مختلة على حسب ماذا تريد أن تفعل بها، التخلص منها للأبد أو التخلص من هذا الآيميل فقط أو الاحتفاظ بها إذا كانت تهمك لتجد أنك تصفحت المئات منهم بوقت قصير ودون بذل جهد.

‎Unroll.Me - Email Cleanup
المطور
تنزيل

6- لعبة Neon Drive:

neon-drive

من مناظر المدينة الخلابة إلى طرق المحاذية للشواطىء ستأخذك هذه اللعبة لأجواء الثمانينات وألعابها عن طريق تحريك السيارة داخل طريق مليئة بالحواجز التي يجب أن تتفادها للوصول لنهاية الطريق ، اللعبة تحتاج لتركيز كبير وسرعة بديهة للوصول لخط النهاية، ستدهشك اللعبة بجمال تصميمها وألوانها وستعيش تجربة جديدة مختلفة عن الألعاب السيارات الموجودة في المتجر.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Thingthing Keyboard:

thingthing

في البداية كان يعاب على نظام أبل أنه محدود وكل شيء فيه مقفل ولكن في آخر إصدارين للنظام قامت أبل بزيادة التخصيص في النظام وأصبح من السهل عمل أكثر من شيء في وقت واحد أو دمج عمل تطبيقين وهذه لوحة المفاتيح سهلت عمل إرسال صور وملفات من خلال دمج أكثر من خدمة في لوحة مفاتيح واحد لتستطيع اختيار منها ما تشاء دون أن تضطر إلى فتح التطبيق الخاص بها فمثلاً إذا أردت إرسال صورة لديك على الفيسبوك لأحد المجموعات على الواتس آب ستختار آيقونة الفيسبوك في لوحة المفاتيح وتختار الصورة وترسلها بسهولة.

‎Thingthing Keyboard: Connected, Unified, Private.
المطور
تنزيل

★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

لعبة معلوماتك الشاملة تعود لكم بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر ولكن إحذر من هذة اللعبة لأنها تؤدى إلى  حب المعرفة والإطلاع واللعبة عبارة عن أنك تقوم بإختبار معلوماتك وفى نفس الوقت سوف تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل كما أن اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

‎M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة