نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق يا مسافر:

ya-msafer

تطبيق يا مسافر تطبيق عربي ضخم للسفر والحجوزات الفندقية فهو يوفر أكثر من 10 مليون غرفة فندقية وشقة حول العالم لأفخم الفنادق، التطبيق وفر طرق دفع مسهلة حيث يمكن حجز أي غرفة بدون الحاجة لبطاقة ائتمانية والدفع عند الوصول، أيضاً ميزة هامة وهي خاصية المكالمات المجانية ليمكن المسافر من التواصل مع فريق يا مسافر بشكل مجاني على مدار 24 ساعة للحجز أو الاستعلام عن تفاصيل آخرى، ومن مميزات التطبيق الاخرى عروض إكسبريس  لحجوزات نفس اليوم أو الأيام القريبة اللاحقة في مجموعة من الفنادق المختارة حول العالم بتخفيضات تصل إلى 60٪، تطبيق يا مسافر جعل مسألة الحجوزات تتم بعدة خطوات بسيطة، حمله الآن واستفد من عروضه

كما يمكنك مراجعة موقع التطبيق للحصول على أفضل العروض والمزيد من التفاصيل من خلال هذا الرابط

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Adobe Voice:

adobe-voice

شركة أدوبي غنية عن التعريف، فهي التي غيرت شكل التصميمات في العالم بتطبيقها الأشهر “فوتوشوب”، الآن أدوبي تقدم تطبيق جديد يمكنك من صناعة فيديو من مجموعة صور لديك وإضافة صوتك إليها، أطلقت أدوبي على التطبيق اسم Voice، افتح التطبيق ثم اختر الصورة سواء من أرشيف أدوبي الذي يضم أكثر من 25,000 صورة أو محتوى جهازك من الصور أو اجلبها من دروب بوكس، أضف تعليق صوتي على الصورة ثم انتقل للتالية وهكذا، وفي النهاية سوف يكون لديك فيديو رائع للصور بصوتك، التطبيق يضم عشرات المزايا الأخرى ويونيفرسال.

‎Adobe Spark Video
المطور
تنزيل

3- تطبيق Pou:

pou

بوو هو حيوان صغير تقوم بتربيته حيث عليك أن تقوم برعياته جيداً وتقوم بلعب معه ومشاهدته وهو يكبر أمام عينيك وعندما ينمو هذا الحيوان سيتم فتح خلفيات وملابس مختلفة خاصة بهذا الحيوان، كما يمكنك من مشاركة الشخصيات الاخرى وزيارتهم، تطبيق مجاني لوقت محدود.

‎Pou
المطور
تنزيل

4- تطبيق DotPass Passwords:

dotpass

نسيان كلمة السر شيء لا مفر منه في بعض الأحيان وطبعاً لن نضحي بخسارة حساباتنا مقابل كلمة مرور سهلة التذكر لذا سيساعدك هذا التطبيق على حفظ كلمات المرور بسهولة وبطريقة مبتكرة لأن العقل البشري يتذكر الأشكال أكثر من الحروف فهو يقوم بإنشاء كلمة مرور قوية عند إنشاء شكل معين كالتي موجودة في هواتف الأندرويد وعند رسمها تظهر كلمة المرور واسم الموقع الخاص بها.

‎DotPass Passwords
المطور
تنزيل

5- لعبة 2 Things at Once:

2-thingat-once

تم صنع هذه اللعبة بمساعدة علماء نفس متخصصين في مجال الذكاء البشري بحيث تصبح لعبة صعبة حقيقة وتتطلب التركيز حيث تقسم الشاشة قسمين كل قسم يحوي على لعبة مختلفة عليك حل اللعبتين في معاً في وقت واحد، اللعبة تختبر قدرة العقل البشري على إتمام المهام المتعددة في وقت واحد كما أن قضاء وقت أطول في اللعبة يساعد على زيادة الذكاء والتحكم بقدرات العقل على الإتمام بالمهمات،

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Video Shrinker:

video-shrinker

تطبيق مميز يقوم بضغط ملفات الفيديو لتتمكن من مشاركتها مع أصدقاءك. فمن المعروف أن الآي فون يقوم بتصوير فيديوهات بدقة عالية وبالتالي تكون المساحة كبيرة يصعب مشاركتها أو رفعها على المواقع المختلفة. هذا التطبيق يمكنك من تقليل الحجم بنسب تصل إلى 80% مع إمكانية استخدام الفيديوهات المضغوطة في التطبيقات الأخرى.


7- لعبة Byteman:

byteman

بيتمان هو روبوت طيار يحب الخير ويساعد مدينته في مواجهة الأخطار التي تحيط بها لذا يسهر على أمنهم عبر تحليق فوقها والتدخل عند الحاجة اللعبة تحوي على أفكار جديدة لم نعدها من قبل في الألعاب حيث يطير بيتمان وعليك التحكم بسرعته وجهة طيرانه بسرعة لإتمام المهمات وإنقاذ الناس، لعبة مميزة.

‎Byteman
المطور
تنزيل

★ لعبة الرجل المشنوق:

Hang-man

أحد أشهر وأفضل الألعاب العربية وحققت نجاح عالمي دفع أبل إلى وضعها على طاولة استعراض التطبيقات في أحد مؤتمرات WWDC. اللعبة تتحدى ذكائك ومهارتك الفكرية بأسلوبها الذي يجمع بين السهولة والصعوبة، فعليك تخمين الكلمة لكن بحذر فكل خطوة خاطئة سوف تقرب صديقك “الرجل المشنوق” من المشنقة. حمل اللعبة الآن وتحدى أصدقاءك وخاصة أنها تأتي بعرض مميز حيث أصبحت بأقل سعر لفترة محدودة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة