تحدثنا من قبل عن عدة دوارات لتعلم التطوير لأجهزة أبل وكيف تصبح مطوراً محترفاً؟ وأيضاً تحدثنا عن صناعة الألعاب وما تدره من ربح، لكن البعض وجد صعوبة في تعلم لغات البرمجة. اليوم تم كسر هذه الصعوبة وهذا ممكن مع محرك Unity الذي يصنع به أشهر الألعاب فهو تطبيق سهل جداً يعمل على ويندوز وأجهزة أبل ويمكنك من تطوير الألعاب على كل الأجهزة سواء كانت أندرويد أو أبل أو حتى أجهزة الألعاب المنزلية، ولكي تتقن Unity وصنع ألعاب مميزة وتربح منها تعرف معنا على الدورة الشاملة لمطور الألعاب.

unity-course-in-arabic-01


 

ما هو Unity

unity-course-in-arabic-02

اولاً دعني اخبرك ما هو يونيتي، هو محرك ألعاب متعدد المنصات و بيئة تطوير متكاملة لصناعة الألعاب، يتم اعطاء أدوات سهلة ومميزة لصانع الألعاب لكي يقوم بصنع لعبة تعمل على أي جهاز بسهولة، فلا تحتاج إلى كتابة أكواد معقدة كثيرة أو العمل على أدوات صعبة.


كل شيئ سهل بالتعلم

العمل على Unity ممتع وبالطبع يمكنك الذهاب الى صفحة Unity وتثبيته الآن والبدأ فوراً في تطوير لعبتك، لكن للوهلة الأولى قد تعتقد ان الأمر ليس سهلاً، لذلك دعني أخبرك ان تطوير الألعاب بيونيتي ليس صعب ولكن يحتاج الى تعلم، ولذلك قام المدرب الدولي الأستاذ أحمد ناصر بعمل دورة عربية لتسهيل احتراف تطوير الألعاب، هذه الدورة الضخمة سوف تأخذ بيدك من شخص لا يعرف شيئ عن تطوير الألعاب الى مطور محترف يصنع أول لعبة له ويضعها في متجر البرامج بل ويربح منها المال.


ما هي مميزات هذه الدورة

1- التعرف على منصة اليونتي

منصة اليونتي انتشرت بقوة في عالم تصنيع الألعاب كمنصة سهلة وفي نفس الوقت قوية تقدم لك أدوات تمكنك من تطوير لعبتك التي تعمل على كل الأجهزة وفي وقت قياسي.

2- سهلة ولا تتطلب خبرة سابقة

نعلم أنك لا تعلم اي شيء عن تطوير الألعاب من قبل ونعلم أن معلوماتك عن التطوير هي صفر، ولذلك هذه الدورة تبدأ معك منذ البداية ولا تحتاج أي مهارات خاصة لكي تبدأ.

3- تعلم عن طريق صنع لعبة حقيقية

في الدورة سوف تتعلم التطوير عن طريق صنع لعبة حقيقة وليس مجرد دروس متتالية وستقوم بتصميم لعبة ب 36 مرحلة وبعدة مستويات، اسم اللعبة التي ستبدأ بها فلاتي بوكس وسوف تصل بك الدروة لمرحلة رفع اللعبة إلى متاجر البرامج سواء أندرويد او أبل.

4- هدايا مع الدورة بقيمة 400$

عند تسجيلك في الدورة سوف تتمكن من الحصول على أدوات برمجية وهدايا بقيمة 400$ مثل لعبة فلاتي بوكس كاملة بمصدرها، الباكج الخاصة بالستوري بورد وسعره 75$، كتاب في تصميم الالعاب للعبة فلابي بيرد 35 صفحة، كورس كامل لتعليم الأندرويد بقيمة 200$، وباكج كاملة للتعامل مع النوافذ.

5- ضخامة المحتوى

أكثر من 90 درس من المواد التعليمية بالفيديو، لن تحتاج الى شرح اخر او الاستعانة بمواد إضافية فالموجود في هذه الدورة يكفيك.


سعر الدورة 199$ وهو ليس بكثير مقابل ما سوف تتعلمه وأنت تجلس في منزلك ومقابل المجهود الضخم الذي تم في هذه الدورة للوصول بك من متدرب لا يعلم أي شيئ عن التطوير لمطور يقوم بعمل ألعابه بنفسه.

unity-course-in-arabic-03

لكن…

بما أنك يا (صديقي) متابع لموقع آي-فون إسلام هناك سعر خاص جداً لك ولفترة محدودة وهو 49$ فقط أي خصم 150$، ويمكنك عن طريق هذا الكوبون الحصول على الخصم الكبير والخاص لتعلم تطوير الألعاب الان.

https://www.udemy.com/unity-course-in-arabic


يقدم هذه الدورة المدرب الدولي الأستاذ أحمد ناصر مدرب معتمد من قبل أكاديمية بايونير الأردنية وعدد من أكبر المعاهد التقنية في الشرق الاوسط وأمريكا، ويمكنك دائماً التواصل معه لأي سؤال… عن طريق فيسبوك او تويتر

unity-course-in-arabic-04

يكفي أن تقرأ التعليقات على الدورة في صفحة Udemy لتعرف أنها ستكون مفيدة لك. لذلك اشترك الآن ولديك 30 يوم ضمان إذا لم تعجبك يقدم موقع Udemy لك استرجاع كامل لقيمتها

مقالات ذات صلة