نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Wego:

Wego_App

عندما يحين وقت السفر من منا لا يريد أفضل سعر لتذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، لكن الأمر ليس سهل فمقارنة الأسعار بين العديد من المواقع أمر شاق، لذلك إذا كنت تريد أرخص تذاكر الطيران، وأفضل أسعار لحجوزات الفنادق، حمل تطبيق Wego المميز، والذي يوفر لك خدمة البحث عن رحلات الطيران وحجوزات الفنادق بأرخص الأسعار وبسهولة ويسر، حمل تطبيق Wego الآن حتى وإن لم يكن هناك ترتيب للسفر قريباً، فيمكنك التعرف عليه وتستخدمه وقت الحاجة.

‎Wego Flights & Hotels Booking
المطور
تنزيل

2- تطبيق Today:

today

تطبيق يعتمد على تقنية الممثل الكوميدي الأمريكي جيري ساينفيلد الشهيرة “لا تكسر السلسلة” ويعنى بهذا بأنه ضع هدفاً لديك أياً كان ثم قم بتحديد الأيام لتنفيذه وقم بعملها في أوقاتها دون تباطؤ ستجد نفسك بعد فترة أصبحت عادة لا غنى عنها، التطبيق ينظم الأهداف ويعرض التقدم على شكل بطاقات معلومات كتطبيق الصحة في الايفون كما يذكرك بتنفيذ أهدافك ، تطبيق رائع ويساعد كثيراً.

‎Today Habit tracker
المطور
تنزيل

3- لعبة Super Bros:

super-bros

هل تشعر بالحنين إلى أيام الآتاري وسوبر ماريو والأميرة وقلعتها؟ هذه اللعبة تعتبر أكثر الألعاب شبهاً بها في المتجر مع أزرار تحكم تشبه عصا تحكم الآتاري والجرافيك القديم والأصوات كلها ستنقلك لعالم التسعينات، لعبة مجانية لوقت محدود.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق oneSafe:

onesafe

تطبيق يصنف نفسه كأنه حصن نوكس الأمريكي بحيث يمكن أن تخفي معلوماتك شديدة الحساسية به دون الخوف عليها من كشفها فهو يقدم سلسلة من أنواع الحماية مثل قفل بالبصمة وقفل بالأرقام والأشكال كما يقدم خاصية التدمير الذاتي للمعلومات بعدة عدة محاولات لفك الرمز، ستكون بأمان مع هذا التطبيق.

‎oneSafe password manager
المطور
تنزيل

5-تطبيق Facer:

facer

تطبيق مخصص لساعة أبل فهو يقوم بعرض صور مختلفة على وجه الساعة لمزيد من التنوع والتفرد كما قدم ميزة رائعة وهي عرض صور الانستجرام على وجه الساعة بحيث تزينها بصور من اختيارك.

‎Watch Faces by Facer
المطور
تنزيل

6- تطبيق Atomkraft:

atom

تطبيق يقدم لك الخريطة لمحطات الطاقة النووية في جميع أنحاء العالم والحصول على فكرة كم عددها وأماكن تواجدها ومعلومات إضافة مثل وقوع كارثة نووية أو موعد الافتتاح أو الإغلاق وغيرها ، تطبيق علمي سيزيد معرفتك بالطاقة النووية .

‎Nuclear Power Plants - Atomkraft
المطور
تنزيل

7- لعبة Handbrake Valet:

handbreak

لعبة خفيفة ولكن متحدية ومسلية حيث عليك أن تكون مهارياً بالدرجة الكفاية لسحب الفرامل في الوقت المناسب لجعل السيارة تقف بين سيارتين دون أن تصدم بالسيارات الأخرى، لعبة مسلية.

‎Handbrake Valet
المطور
تنزيل

★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة