بالتأكيد علمت الخبر السار من زامن، فقد أعلنت أبل رسمياً عن موعد مؤتمرها الصحفي للكشف عن الآي-فون القادم الذي يتوقع أن يطلق عليه الآي-فون 7 وأنهت بذلك التكهنات والشائعات حول موعد المؤتمر. سيكون الحدث يوم 7 سبتمبر في سان فرانسيسكو، الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الباسفيكي أو الثامنة مساءً بتوقيت مكة والسابعة بتوقيت القاهرة.

ما الذي تلمح له أبل في شعار مؤتمرها القادم؟

عادة صورة المؤتمر تعطي بعض الدلائل حول ما ستقدمه أبل، يأتي الشعار “نراكم في السابع”. فلماذا لم تكتب أبل “نراكم في السابع من سبتمبر”؟ فهل تقصد الإصدار القادم من الأي-فون والذي سيحمل رقم 7 كما عودتنا أبل؟ وأيضاً هل هي صدفة أن يتم الإعلان عن المؤتمر في يوم 7؟ وهل بهذا سيكون الموتمر مُخصص للأي-فون ولن نرى تحديث للساعة أو أجهرة الماك؟

الألوان في الخلفية تُشكل شعار أبل، لذلك حاولنا سؤال سيري قد تعطينا بعض التلميحات لكن السؤال “نراكم في السابع” جعل سيري ترد بأشياء غريبه 😀

Siri

يبدو أن سيري ليس لديها أي فكرة عن المؤتمر الصحفي أو الآي-فون 7. لكن ربما الخلفية السوداء مع الأضواء تجعلنا نميل إلى أن هناك تحسين كبير في كاميرا الآي-فون القادم خاصة في مسألة التقاط الصور في الاجواء المظلمة. أو أن لون الهاتف الآي-فون 7 سوف يصبح أسود؟ وربما تعدد ألوان الشعار يدل على ألوان جديدة ومتنوعة في الآي-فون القادم؟

على أي حال مؤتمر صحفي جديد وإعلان جديد من أبل يعطي الأمل أن تعود التفاحة إلى سابق عهدها وربما تبهرنا هذه المرة.

هل أنت متحمس مثلنا؟ وهل تعتقد أن أبل سوف تقدم شيئ غير المتوقع في المؤتمر؟ وماذا يعني شعار الدعوة؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة