نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Sonic CD:

sonic

أحد الألعاب الكلاسيكية الشهيرة من شركة سيجا الآن مجانيه لأول مرة منذ وصولها لمتجر البرامج قبل 5 سنوات بسبب اختيار أبل لها لتكون تطبيق الأسبوع. لعبة سونيك غنية عن التعريف ففيها عليك التحكم في سونيك سريع الركض لجمع أكبر قدر من النقاط وتخطي العقبات لتصل لخط النهاية. اللعبة حصلت على أعلى التقييمات سواء في المتجر أو المواقع المتخصصة في الألعاب لذا استغل فرصة كونها مجانية لأول مرة وحملها وأخبرنا هل تذكرك بأيام الطفولة وأجهزة سيجا؟

‎Sonic CD Classic
المطور
تنزيل

2- تطبيق PDF Viewer:

pdf-viewer

تطبيق صدر منذ 3 أيام لكنه تمكن في أقل من 24 ساعة أن يصبح في قائمة أفضل 50 تطبيق إنتاجي في متجر البرامج الأمريكي. وبالرغم من أن فكرته ليست جديدة فهو قارئ للملفات الـ PDF لكنه وفر منظومة متكاملة من قراءة الملفات والتعديل عليه والكتابة وإنشاء ملفات جديدة والتوقيع وملئ المستندات وحفظها داخل التطبيق وتنظيمها في مجلدات. التطبيق يعتمد على PSPDFKit وهو نفس المحرك المعتمد من شركة دروب بوكس و IBM وغيرهم من الشركات الموثقة. وهو مجاني ويوفر تطبيق للآي ماسج أيضاً. ويونيفرسال

‎PDF Viewer - Annotation Expert
المطور
تنزيل

3- تطبيق Events from Facebook:

events-from-facebook

فيسبوك تجاوز دور مجرد موقع اجتماعي وأصبح وسيلة شاملة للتواصل ومن أهم مزاياه إمكانية تنظيم موعد ومناسبة معينة وتحدد مكانها. لذا أطلقت الشركة تطبيق جديد يدعى Events ووظيفته هو البحث عن المناسبات والاحتفالات التي تحدث للأشخاص من حولك وخاصة التي يتواجد فيها أصدقاءك. تستطيع اختيار نوعية المناسبات والأماكن سواء علمية أو رياضية أو دينية واجتماعية وسيتم تخصيص النتائج له.

ملاحظة: التطبيق غير متوفر في بعض الدول ويتم اقتراح فيس بوك بدلاً عنه.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- لعبة Plants vs. Zombies™ Heroes:

zombies

نسخة جديدة من أحد أكثر الألعاب المفضلة لي بشكل شخصي وهى سلسلة Plants vs. Zombies لكنها هذه المرة تأتي بشكل مختلف عن المعتاد فهى تشبه ألعاب RPG حيث يكون أمام كل طرف دور ليهاجم الآخر والمنتصر هو من يعد الخطة ويحسن استغلال لاعبية. الجزء الجديد يأتي بتصميم عالي الجودة ورسوميات فائقة لذا حمله الآن وأخبرنا رأيك وهل تفضله أم الأجزاء القديمة.

‎Plants vs. Zombies™ Heroes
المطور
تنزيل

5- تطبيق Netatmo:

netatmo

مع قدوم فصل الشتاء نبدأ في التفكير في تطبيقات الطقس والبحث عن أيها أكثر دقة أو يعطي معلومات تفصيليه عن حالة الطقس. البعض يستخدم التطبيقات الرسمية أو الشهيرة مثل ياهوو. لكن هناك من يحب البحث عن التطبيقات الجديدة وخاصة تلك جيدة التصميم. هذا التطبيق الذي يمكنك من معرفة درجات الحرارة لأهم المدن مباشرة من الخريطة دون الحاجة للانتقال لكل منها. وبالطبع عند اختيار أي مدينة فإنه يخبرك تفصيلياً عنها.

‎Netatmo Weather
المطور
تنزيل

6- تطبيق Trigger:

متاعبة الأسهم لحظة بلحظة هي الأمر المهم في البورصة، ولكن من الصعب متابعتها دائماً. لذلك، تطبيق Trigger يمكنك من عمل شروط تمكنك من التحكم في أسهمك بشكل أوتوماتيكي، فمثلاً يمكنك إخبار التطبيق أنه إذا ارتفع سهم أبل بنسبة 2٪ قم ببيع أسهمي. هنالك خبراء يستخدمون التطبيق والذي يمكنك متابعتهم ومعرفة إستراجيات السوق وإستخدامها مجاناً.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- تطبيق Offline Music Player:

offline-music-player

عند تنقلي من مكان لآخر أفضل وضع السماعات في أذني واستغلال الوقت الضائع في الاستماع لأمور مفيدة. لكن ليس دائماً يكون ما أريد سماعة متوفر على جهازي. فإذا كنت تواجه نفس المشكلة فجرب تطبيقات الاستماع بدون اتصال مثل هذا التطبي والذي يمكنك من الوصول للصوتيات الخاصة بك أي كان مكانها سواء الحاسب أو الدروب بوكس أو سحابة جوجل وغيره وتستطيع تحميلها من أي مصدر إلى جهازك والاستماع إليها لاحقاً بدون إنترنت. تطبيق مجاني يستحق التجربة.

‎Offline Music Player & Cloud
المطور
تنزيل

★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

‎Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة