نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Drop Flip:

اللعبة التي اختارتها أبل لتصبح تطبيق الأسبوع وحقيقية أحب بشكل شخصي هذه الألعاب فكنت في الماضي من مدمني لعبة قص الحبل “Cut The Rope” وهذه اللعبة تأتي بنفس الفكرة حيث عليك أن تسقط كرة لتصل إلى الدلو في الأسفل، يمكنك استخدام الأدوات المختلفة وتحريكها لتصل بالكرة إلى المكان الصحيح. لعبة من اختيار أبل وهى مجانية لفترة محدودة.

‎Drop Flip
المطور
تنزيل

2- تطبيق Email – Fast & Secure mail:

تخيل أن تختار أبل تطبيق بريد منافس لتطبيقها الرسمي ليكون ضمن التطبيقات المفضلة في متجر البرامج. تطبيق Email لم يحصل على إعجاب أبل فقط لكن كبرى الصحف والمتخصصين العالمين مثل صحيفة نيويورك تايمز وتك كرانش وذا فيرج وغيرهم. التطبيق يجمع بين دعم كل تطبيقات البريد التقليدية ومزايا أضافتها أبل مؤخراً مثل إلغاء الاشتراك في البريد الدعائي، تصميم عالي الجودة، التعرف التلقائي على التوقيع، تذكير بالبريد، منظم مواعيد وغيرها من المزايا الرائعة.

‎Email - Edison Mail
المطور
تنزيل

3- تطبيق Power Clean:

تطبيق خدمي هام فهو يقدم عدة وظائف مثل البحث في الصور المتشابهة ليقترح حذف المكرر لتوفر مساحة، مراقبة الإنترت وسرعته ومعرفة الأجهزة المتصلة على شبكة الواي فاي الخاصة بك وال IP ومراقبة استهلاك الإنترنت من باقة الشبكة الخاصة بك. تطبيق مميز ومجاني.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق Note-Ify Notes:

بالرغم من تحديث أبل المستمر لتطبيق الملاحظات الخاص بها لكن البعض يظل يبحث عن تطبيقات أخرى. إن كنت ممن لا يعجبهم تطبيق الملاحظات الرسمي فإليك Note-Ify الذي يحظى بشعبية كبيرة فهو يوفر جميع المزايا المطلوبة من إضافة الملاحظات بشتى الطرق وخاصية المزامنة وإمكانية حماية الملاحظات بكلمة مرور واختيار ثيم خاصة وتعديل حجم الخط. إنشاء مجلدات خاصة لتضع في كل منها ملاحظاته.إضافة تذكيرات وبالطبع ميزة المزامنة وأخذ نسخة احتياطية من ملاحظاتك لكي لا تفقد أي منها.

‎Note-Ify Notes
المطور
تنزيل

5- تطبيق Followers Analytics for Instagram:

الكثير من محبي انستجرام يهتمون بالإحصائيات عن متابعيهم. فإذا كنت منهم فهذا التطبيق يمكنك من معرفة تطور زيادة أو فقدان المتابعين، ومتابعة أداء منشوراتك والتفاعل معها ومن قام بحذفك من المتابعين وكذلك متابعيك الأكثر فاعلية. وهناك مزايا مدفوعة داخل التطبيق بالطبع.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Voice Changer:

تطبيق ترفيهي مرح يمكنك من تسجيل صوتيات لكن مع إضافة مؤثرات مضحكة عليها سواء التعديل في الصوت نفسه أو إضافة خلفيات صوتية كصوت الأمطار والرياح والهاتف. التطبيق يمكنك من حفظ الملف الأصلي لتعدل عليه لاحقاً في أي وقت.

‎Voice Changer, Sound Recorder
المطور
تنزيل

7- تطبيق Amazon Alexa:

حتى الآن لا يعجبني أداء أمازون في خدمة أليكسا الخاصة بها. لمن لا يعرف Alexa فهى مساعد شخصي مثل سيري تعتمد عليه أمازون في أجهزتها اللوحية بل وتقدم أجهزة مستقلة له. هذا التطبيق يقدم لك الخدمة على أجهزة iOS. قم بتحميله وتجربة سؤال أليكسا على أي شيء وأخبرنا هل هى أفضل أم سيري.

التطبيق قد يكون غير متوفر في متاجر بعض الدول

‎Amazon Alexa
المطور
تنزيل

★ لا تنس تنزيل هذا التطبيق المميز

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة