لاصق الشاشة المخصصة لحماية الخصوصية يحظى بشعبية كبيرة لذا عندما جاء منتج Peek من كيك ستارتر قبل أكثر من عام لم يتوقع له النجاح لكنه حظى بثقة أكثر من ألف شخص في حملة التمويل. والآن يأتي الجيل الثاني ليواصل قصة النجاح. فما الجديد في واقي الشاشة Peek 2.0 ؟

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter أو مواقع توفر حجز مسبق. عبر شراءك من هذه الجهات غير مضمون أن يصلك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شرائك من هذه المواقع. 

تفاخرت الشركات بشاشات أجهزتها ذات زاوية الرؤية الواسعة لكن هذا الأمر كان كارثي مع زيادة حجم الشاشة لأن من بجوارك سيرى ما تشاهده بسهولة مهما فعلت. لذا ظهرت قبل سنوات فكرة لاصق الخصوصية. وهو يشبه اللاصق التقليدي الذي تضعه على شاشة جهازك لكن الهدف منه جعل زاوية الرؤية ضيقة وبالتالي لا يشاهد من بجوارك لكن كان يعيب هذا النوع -خاصة منخفض السعر منه- أنه يقلل الرؤية حتى له فتصبح الشاشة “غامقة” كما أنه لا يكون بقوة وجودة النسخ التقليدية سواء في الحماية أو اللمس. وهذا ما سعى Peek 2.0 للقيام به عبر التالي:

واضح لك أنت فقط: تم تصميم اللاصق بشكل يجعله واضح للغاية لك أنت فقط. فمن زاويتك لن تشعر أصلاً أنك قمت بتركيب لاصق على شاشتك لكن من بجوارك لن يرى أي شيء.

أفضل في الشمس: اللاصق يمكنك من تصفح هاتفك في الإضاءة القوية مثل أشعة الشمس بشكل أفضل من الآي فون بدون لاصق شاشة.

ضد الخدش: إن كنت قلقلاً من خدوش الشاشة الجهاز فاطمئن حيث تم تطويره ليقاوم الخدش الشديد. يقول صانعوه أن حتى حيواناتك الأليفة لن تخدش شاشة جهازك بمخالبها.

حساس للغاية: لا يوجد أي تغيير يذكر في سرعة الاستجابة. تعامل مع جهازك كأنك تلمس الزجاج نفسه.

حماية للأطراف: المنتج يأتي بواجهة كاملة حتى الأطراف وليس فقط لحماية الشاشة.

مشاركة مع من حولك: تصميم اللاصق يسمح لك بمشاركة المحتوى مع من حولك في الوضع العرضي.

آمن للغاية: كثيراً ما يحدث أن يسقط الجهاز ويتمكن لاصق الشاشة من تحمل الصدمة وينكسر هو، لكن هنا تصبح مشكلة وهي أنه ينتج قطع وحواف زجاجية قد تجرح اصبعك. Peek الجيل الثاني تم تصميمه من زجاج مقاوم لهذا الأمر فحتى إن كسر لم ينتج قطع صغيرة تجرح اصبعك.

كان صانعوه يستهدفون الوصول إلى 15 ألف دولار كندي في فترة تمويل 60 يوماً وتمكنوا حتى الآن من الوصول إلى 18 في أقل من ثلث هذه المدة ولا يزال أمامهم 41 يوماً لجمع المزيد من التمويل. يبلغ سعر المنتج 21 دولار كندي “16 دولار أمريكي” لكمية محدودة ثم 32 دولار كندي 24 دولار أمريكي بعد نفاذها. لمعرفة المزيد قم بزيارة صفحتهم عبر هذا الرابط وكذلك شاهد الفيديو الدعائي الرسمي:

ما رأيك في Peek ؟ وأيهما تفضل لاصق الخصوصية أم التقليدي؟

مقالات ذات صلة