نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2.3 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق جامع الكتب التسعة:

 

شعار التطبيق هو “السنة معك أينما كنت” مع تطبيق جامع الكتب التسعة، والمعد خصيصًا للأجهزة الذكية، أصبح بإمكانك التنقل بمكتبة حديثية شاملة للاستفادة منها أينما كنت، سهلة الاستخدام، فلن تكون مقيدًا بمكان. تطبيق يشتمل على كتب الحديث التسعة المشهورة لدى العلماء والباحثين، والتي هي أهم دواوين السنة واوفاها وأشملها للأحاديث النبوية، وعليها مدار الأحكام واعتماد علماء الإسلام، وذلك من خلال العرض في ثوب إلكتروني حديث، يجمع بين أصالة التحقيق وقوة التقنية.

‎جامع الكتب التسعة
المطور
تنزيل

2- تطبيق Phonto:

المهام البسيطة تحتاج احياناً إلى تطبيق بسيط فلماذا يكون إضافة نص إلى صور شيئ معقد هذا التطبيق من أبسط التطبيقات في المتجر لإضافة خطوط ونصوص على الصور فهو يقدم إمكانيات قوية بطريقة بسيطة سهلة الاستخدام، كما وفر عدد كبير من النصوص للاختيار بينها أكثر من 400 خط، مع تغيير الألوان والأحجام والأشكال والتأثيرات.

‎Phonto - Text on Photos
المطور
تنزيل

3- لعبة Tiny Bombers:

هل تريد اختبار ردود أفعالك و مهاراتك الاستراتيجية؟ هذه اللعبة سوف تكون كافية حيث ستتمكن من معرفة قدراتك في متاهة كاملة من القطع النقدية و القنابل والفخاخ، ومن أجل التقدم سوف تحتاج إلى استخدام كل مهاراتك! العالم ينهار وراءك كلما تقدمت، لذلك عليك الركض إلى الأمام إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة. المهمة الرئيسية هي التركيز للحصول على أقصى قدر ممكن من القطع النقدية، لكن الأمر ليس سهلاً فسوف تجد دائما بعض الفخاخ الجديدة والتحديات الجديدة أمامك!

‎Tiny Bombers
المطور
تنزيل

4- تطبيق PhotoLink:

انا لا اعلم عنك لكن بالنسبة لي استخدام الودجت اصبح اساسي، فمعظم التطبيقات لديها ودجيت مفيد مثل قاموس آي-فون إسلام الذي يمكنه ترجمة الكلمة بعد نسخها ومن الودجت وبدون فتح التطبيق. وهذا التطبيق سوف يحسن بالتأكيد تجربتي مع الودجت ونظام آبل، فمع قدرتي على وضع صفحات انترنت في الودجت او صور او ملاحظات سيصبح استخدامي للودجت مكثف.

‎PhotoLink widget
المطور
تنزيل

5- تطبيق Currency:

العالم في يديك هذا شعار الأجهزة الذكية لكن كيف يكون العالم بين يديك وانت لا تعرف اسعار العملات. هذا التطبيق هو الأبسط  والافضل للمسافرين. فهو يحتوي على واجهة جميلة للوصول السريع إلى أسعار العملات والتحويل بينها التي تحتاج إليها بالتأكيد عند السفر او حتى في أوقات مختلفة خاصة عند الشراء عبر الإنترنت. مع أكثر من 160 عملة من جميع أنحاء العالم لا نعتقد أنك سوف تحتاج تطبيق غيره، الرائع ان التطبيق يعمل إذا كنت متصلا بالإنترنت أو تائه في الأمازون.

‎Currency Converter ‧
المطور
تنزيل

6- لعبة No One Dies Tonight:

لعبة “لن يموت أحد اليوم” من تطوير شركة المعامل المجنونة، هل نحتاج أن نقول المزيد أسم اللعبة والشركة المطورة يشرح أننا أمام لعبة مجنونة، صعبة الى اقصى حد وسوف تجعلك تفقد أعصابك وتكسر جهازك، لذلك ننصح بعدم تنزيل هذه اللعبة. ربما تتساءل لماذا وضعنا هذه اللعبة في اختيارات آي-فون إسلام، لاننا نعلم ان هناك من يحب هذه الألعاب :)

‎No One Dies Tonight
المطور
تنزيل

7- تطبيق Print Reliably:

ماذا لو أردت طباعة مستند او صورة او موقع من جهازك، هذا ممكن لو كانت طابعتك تدعم ميزة AirPrint لكن ليس كل الطابعات تدعم هذه الميزة مع أن معظمها متصل بالفعل بالواي فاي، هذا التطبيق يجعلك تطبع من جهازك على أي طابعة متصلة بالواي فاي بسهولة.

‎Print Reliably
المطور
تنزيل

* لا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة