بسم الله نبداء مشروع برنامج اوقات الصلاة (iPrayTime), البرنامج سيكون مفتوح المصدر, وهذا يعني انه يحق للجميع مشاهدة اكواد البرنامج و المشاركة فيه.

و بداءت فكرة  المشروع حين اقترح علي الأخ محمد سلمان وهو صاحب الودجت المشهور في بيئة ماك ودجيت الصلاة الذي يعتبر من افضل ما يمكن ان تري عينك من جمال التصميم و ابداع في البرمجة من عقل عربي مسلم سعودي (اود ان اخبر كل سعودي ان احبكم في الله) ارسل لي رسالة قال لي فيها انه مستعد لطرح جميع الأكواد التي عمل عليها في هذا الودجت علي ان اقوم بعمل برنامج لحساب اوقات الصلاة يعمل علي بيئة آي-فون, الحقيقة ان رسالته هذه كانت لي بمثابة منقذ, لأني كنت علي وشك اليأس من ان يقوم احد بالمساعدة معي في تطوير البرامج لهذا الهاتف ومساعدة العالم العربي في ان يكون له بصمة في هذه التقنية الحديثة حتي انني رددت عليه برسالة طويلة اشتكي له فيها من قلة المساهمة العربية وعدم مشاركة الأخوة وعدم مبالة البعض في المساعدة بما يعلم.. ولكن الحمد لله قررنا معاً البداء بهذا المشروع وعلي ان نجعله مفتوح المصدر عسي ان يشترك معنا احد ربما بتصميم جيد للواجه او مساعدة في البرمجة.

واشكر اخي محمد , واعلم ان وقته ضيق, اعانه الله .. يكفي انه قام بوضع البذرة, وان شاء الله.. تصبح برنامج مفيد لكم جميعاً.. يؤذن بصوت عالي ويسمع كل الناس وكأنه يقول انا مسلم اينما كنت, انا مسلم بكل فخر.

صفحة المشروع: http://code.google.com/p/ipraytime

اذا اردت الأنضمام راسلني

مقالات ذات صلة