الله أكبر, الله أكبر, الله أكبر

اليوم هو يوم سعيد جداً بالنسبة لي, ان جد فرحان, اليوم نزل برنامج iQuran الي ال AppStore وهذا يعني لي الكثير الكثير, لسنا نحن من قام ببرمجة iQuran بل قامت شركة GuidedWays بذلك, وقد تكلمنا علي هذا البرنامج العملاق من قبل لكن الأن الوضع مختلف تماماً, الأن برنامج القرأن هو رسمي وبموافقة آبل رسمياً وكل مالك للهاتف سواء قام بفك حماية هاتفه او لا سوف يري iQuran, سوف يقراء القرأن.

ربما البعض لا يدرك اهمية ذلك ويظن ان وجود القرأن علي هاتف مثل آي-فون بشكل رسمي شئ طبيعي, لكن لأني اعلم كيف يفكر الغرب الأن و كيف يظنون بالقرأن ظن الجاهل به الغير عالم بكلام ربه, حتي اني سمعت البعض يقول من جهلهم بنا وبديننا الدين الوحيد الذي يعبد الله وحده ( ان المسلمين يعبدون القمر لذلك تجد القمر شعار لهم), وما ينطقون بهذا الكلام الا من فرط عدم سعيهم وراء معرفة الحقيقة ومعرفة من هو ربه و رب العالمين. وسواء شاء ام لم يشاء الله ربه, الله من خلق السموات والأرض, الله من خلقه وكخلق كل شئ.

وجود برنامج مثل iQuran علي الهاتف الأكثر انتشاراً في العالم هو شئ كبير, وسيجعل من بعض الجهلاء ولو من باب الفضول ان يقراء ويعلم بنفسه ما هو الإسلام وان يعلم ان كل ما يقال علي ديننا الذي هو اخر الأديان ما هو الا افتراء بغاية تشويه الدين. الأسلام دين الحق سواء رغبوا ام لم يرغبوا وان الله لناصر دينه ليظهر علي الدين كله.

أشكر اخي فهد من شركة سبل الهداية و اشكر الشركة علي وجود نسخة من البرنامج مجانية, واسئل الله ان يثبتهم و يجزل لهم العطاء والثواب, ان الله علي كل شئ قدير.

لكل من يستطيع الدخول علي AppStore قم بوضع تعليق جيد عن البرنامج

مقالات ذات صلة