هذا البرنامج سوف يجعل البعض سعداء, فقد قلنا من قبل ان فريق DevTEAM سوف يقوم بإصدار برنامج لفك قفل الهاتف ليعمل علي جميع الشبكات وقد إشترط الفريق الا ترقي هاتفك الي الفيرموير 2.2 والا لن تستطيع إستخدام هذا البرنامج المسمي yellowsn0w.

لكن اليوم فجر الفريق مفاجأة واصبح من شروط تشغيل أداة فك قفل الهاتف ان ترقي هاتفك الي النسخة 2.2 وان يكون  المودم ٢.٢٨.٠٠

من يمكنه الإستفادة من هذا البرنامج؟ اذا كان هاتفك يعمل عن طريق تيربوا سيم او كارت مشابه سوف يكون هذا البرنامج مفيد لك حقاً الأن يمكنك الترقية الي الفيرموير 2.2 ولا تقلق ابداً فبعد تنزيل برنامج yellowsn0w سوف يعمل هاتفك علي شبكة بلدك.

 

البرنامج في الوقت الحالي به بعض العيوب وقال فريق DevTEAM انهم قريباً سوف يقومون بإصلاحها, من هذه العيوب انك قد تضطر في كل مرة تغلق الهاتف نهائياً وتفتحه ان تقوم بإخراج الشريحة والأنتظار دقيقة ثم وضعها مرة اخرى, ايضاً اذا كان هناك كلمة سر علي الشريحة (PIN NUMBER) لن يعمل البرنامج, وايضاً يمكن ان تضطر لغلق خاصية ال 3G لكي يتعرف الهاتف علي مقدم الخدمة.

أعتقد انك لن تخسر شيئ البرنامج يمكن إزالته ويمكن عمل Restore ليعود الهاتف كما كان البرنامج لا يعدل علي ال BaseBand بل يقوم بحقن دوال داخلها ولذلك انا لا اري اي خطر من تجربة البرنامج.

طريقة تثبيت البرنامج

هذا شرح بالعربية مقدم من موقع iclarified.com وهو سهل وبسيط جداً, لكن تذكر يجب عليك ترقية هاتفك الفيرموير 2.2 ثم عمل جيلبريك وتأكد من عمل كل التحديثات في Cydia إغلاق الهاتف وفتحه اكثر من مرة ثم إغلق ال 3G.

مقالات ذات صلة