من جديد واثر سلسلة من المؤتمرات والأحداث هذا العام، تستعد أبل لإطلاق حدث جديد خاص بها في الأول من سبتمبر (الأربعاء القادم) في مركز Yerba Buena للفنون في سان فرانسيسكو.

وبالفعل يبدو ان التجهيزات لهذا الحدث المنتظر قد شارفت على الانتهاء حيث اكتست مباني ذلك المركز حلل أبل وشعارها وعدد من الأشكال الأخرى والتي طبعت نفسها على الدعوات التي ارسلت لوسائل الاعلام لحضور هذا الحدث، التي تدل أيضا على أن الحدث سيرتكز حول المجال الترفيهي لدى أبل، أي الآي بود وتلفزيون أبل آو ماسيسمى iTV وكذلك الآي تيونز حسب التوقعات حيث ستشهد تلك المنتجات السابقة العديد من التحديثات المهمة.

تلك التوقعات تشير الى ان الآي بود تتش سيقترب اكثر واكثر من مزايا الآي فون ليمتلك كاميرا وشاشة بتقنية ريتينا Retina الموجودة حاليا في الآي فون 4 (هل سيمتلك خاصية 3G ؟).

الآي تيونز ايضا ربما سينال تحديثا بميزات اخرى مثل امكانية استئجار الحلقات التلفزيونية لمشاهدتها ضمن مبالغ شهرية رمزية. (هل سنشهد اطلاق نسخة الويب من الآي تيونز والتخلص من مشاكله العديدة؟)

ايضا ربما تكون هنالك مفاجآت من ستيف جوبز اذا قام باعتلاء مسرح هذا الحدث!

تلفزيون أبل الرقمي iTV ربما يتحول هو الآخر لنظام iOS وامكانية طرح تطبيقات عليه ليعاد اختراع مفهوم التلفزيون كلياً!

يذكر أن أبل درجت منذ اصدار الآي بود على اقامة حدث خاص به في سبتمبر من كل عام وطرح تحديثات جديدة ولن يختلف الامر هذا العام كذلك.

ماذا تتوقعون من اعلانات ومفاجآت في هذا الحدث السنوي؟ شاركونا التعليقات.

مقالات ذات صلة