اخي أحمد متابع لموقع آي-فون إسلام , يحكى لنا تجربته في شراء أيفون 4 من موبيلي السعودية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احببت ان اشارككم تجربتي هذه مع وكيل اي فون الرسمي في المملكة ( موبايلي )

اليوم ثبت بما لايدع مجالا للشك ان موبايلي اصغر بكثير من ان تملك الحقوق الحصرية في البيع والتصرف لمنتج عظيم وهو الآيفون.

ذهبت الى المركز الرئيسي في طريق الملك عبدالله وتفاجأت بالعدد الكبير والهائل من العملاء في صالة العرض وكان يقف في المنتصف مشرف الصالة يعتذر من الجميع بأن اي فون ( خلص ) ولكم ان تتخيلو انه في اول يوم وعند الساعة الخامسة عصرا يقول لك مشرف الصالة بأنه لايوجد اجهزه
وقمت بالاتصال بخدمة العملاء عند خروجي من الفرع واجابني موظف بانه تم تعميم إيميل بتأجيل البيع، اخبار متضاربه وغريبه من شركة بحجم موبايلي.

والأدهى والأمر من ذلك انني ذهبت الى مركز اخر أيضا يعاني من الازدحام ولكن استطعت ان احصل على رقم انتظار وبالفعل بعد مرور ساعه ونصف خرجت من الفرع وانا منتصر لأنني استطعت ان احصل على آيفون 4 من بين هذه الحشود.

قيمة الجهاز ٢٦٩٩ ريال سعودي ل ١٦ قيقا
وطبعا لايوجد أي فون 4 بسعة ٣٢ قيقا لحد الان

تسلمت الاي فون كما صنعته ابل علبه فقط وتغليفه صغيره تحتوي على شريحة موبايلي، من غير كيس حتى!
ولا الباقي من المبلغ المدفوع ٢٧٠٠ وهو ريال لم يفكر موظف الفرع بارجاع الباقي وهو ريال واحد. مبلغ ريال واحد قد لايعني الكثير لدى البعض ولكن عندما نتكلم عن المصداقية واحترام العميل فانه يعتبر القاع  في الاحتراف التجاري.

هذا ماحصل لي ياساده أنا والمئات غيري في مدينة الرياض…

كم تمنيت ان تأخذ موبايلي في الحسبان ان اليوم سوف يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين في السعودية وبذلك تسعى لزيادة عدد الفروع اللي تبيع ايفون٤ بعكس الوضع الراهن هذا اليوم، حيث اقتصرت نقاط البيع على ١٠ مراكز فقط في مدينه عدد سكانها يفوق ال ٧ ملايين نسمه!
كم تمنيت ان تقوم موبايلي باحترام العميل قليلا نحن لانطالب بكوب قهوة او تفاحة كما فعلت فودافون قطر بل نطالب بقليل من الاحترام للعميل وان يكونو على حجم شركة آبل وان يدعمون آي فون بشكل افضل في المستقبل.

دمتم بود

شكراً اخي احمد على ارسال تجربتك لنا، ونتمنى ان يحكي لنا متابعين الموقع في تعليقاتهم هل كانت تجربتهم سلبية ام إيجابية. ايضاً هل تنصح بشراء الأي فون 4؟ وهل تعمل معك خدمة الفيس تايم؟

مقالات ذات صلة