نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا لأفضل البرامج للآي فون بحسب اختيارات محرري آي فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام 250 ألف تطبيق!

نرحب بملاحظاتكم كما ونرحب بمشاركاتكم في اقتراح برامج وتطبيقات معينة لكي نستعرضها للجميع عبر مراسلتنا هنا.

اختيارات آي فون إسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Brain Trainer:

لعبة تدريبية جميلة تنشط الدماغ وتحرك العقل في مسعى لقياس مستوى ردة الفعل وتذكر الأشياء وسرعة البديهة والملاحظة عبر جلسات وألعاب مختلفة يحتويها هذا التطبيق كما أنه يعطيك مؤشرات مرئية لمستوى أدائك في ألعابه هذا بالإضافة إلى درجاتك وإمكانية ربطها بالشبكات الإجتماعية. التطبيق مجاني إلى حد خمس جلسات ويجب بعد ذلك الإشتراك بالخدمة المدفوعة فيه.

السعر: مجاني محدود

الحجم: 4.8 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد.


2- تطبيق Qik Video Pro:

التطبيق الأميز لتصوير الفيديو الإحترافي من خلال الآي فون حيث يتيح لك إضافة التأثيرات المختلفة أثناء التصوير كما يتيح لك ميزة التقريب zooming والتي يفتقدها برنامج الآي فون الأصلي بالإضافة إلى تأثيرات الإضاءة والوضوح وغير من المميزات.

السعر: 2.99 $

الحجم: 3.9 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد.


3- تطبيق iQamos:

بعد حذف شركة ياهو لقاموس مكتوب سأل الكثير عن بديل مجاني اخر هذا هو البديل المجاني قاموس كامل لمفردات اللغة الإنجليزي والعربية وبدون الحاجة للإتصال بالإنترنت، مشكلة التطبيق فقط هو الإنهيارات المتكررة أثناء البحث عن كلمة في أي من اللغتين.

السعر: مجاني

الحجم: 1.6 ميجا

اللغة العربية: أساسي


4-تطبيق Palring:

برنامج المسنجر المتميز والذي يتيح لك جمع مختلف أنواع برامج المحادثة في تطبيق وواجهة واحدة بما فيها شات الفيس بوك، التطبيق يحتوي على ميزات كثيرة كالمجموعات وتخزين المحادثات وكذلك تحديد المواقع جغرافيا، ويتضمن نسختين مدفوعة ومجانية.

السعر: مجاني ومدفوع

الحجم: 3.4 ميجا

اللغة العربية: يوجد


5- تطبيق TwitCasting:

ربما فكرت يوما في بث مباشر نصي ومرئي حتى لبعض الأحداث المهمة على تويتر وعبر الآي فون. إذن هذا هو البرنامج المناسب والمميز بشدة والذي تستدم فيه حسابك لنقل الوقائع مباشرة نصا وصورة وعبر تويتر كما يمكنك من تسجيل هذا البث.

السعر: مجاني

الحجم: 0.6 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد


6-تطبيق TouchMouse:

الفكرة المبتكرة لهذا البرنامج تقوم على تجويل الآي فون إلى ماوس خاصة بالكمبيوتر اعتمادا على خواص اللمس واللمس المتعدد كذلك بالإضافة إلى احتوائه على كيبورد مساعد للكتابة. البرنامج يعمل على نظامي الماك والويندوز عبر شبكة الواي فاي لكنه يحتاج لتثبيت برنامج على الكمبيوتر من موقع الشركة.

السعر: مجاني

الحجم: 0.3 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد


7- لعبة  Charadium Free:

من افضل الالعاب التي لعبتها في حياتي. فكرتها رائعة جداً وتنمي فيك عدة مهارات منها اللغات مفلادات الكلمات الأجنبية والتفكير السريع. هذه اللعبة تحتاج الي اتصال انترنت وتقوم بينك وبينك مجموعة من الشباب برسم رسمة لكلمة تطرح بواسطة اللعبة ومن يعرف الكلمة قبل الأخرين يفوز بالدور وهكذا انت ترسم مرة والمتسابقين يرسمون مرة كل بدوره.

السعر: مجاني

الحجم: 6.9 ميجا

اللغة العربية: لا يوجد