نتكلم كثيراً في موقع آي-فون إسلام عن الإبداع ويمكنك مشاهدة جميع مقالتنا عن الإبداع هنا. الحقيقة لا يصيبنا الملل ابداً من التحدث عن المبدعين مهما كانت افكارهم بسيطة ففي النهاية فكروا فيما لم نفكر فيه وخرجوا لنا بشيئ اقل ما نقول عنه هذا ظريف جداً. وان كنا نتحدث فقط عن ما له علاقة بمنتجات آبل الا اننا نظن ان الإبداع يكون في كل شيئ، فيمكن ان تبتكر وان تخرج عن المألوف في مجالك حتى الأم في منزلها يمكنها ان تبدع في تقديم الأكل لزوجها والأب يمكن ان يبدع في إصلاح شيئ في المنزل او في عمل لعبة لأطفاله والطبيب يمكن ان يبدع في طرق علاجه وكذلك التاجر يبدع في تسويقه… وهذا ما تفعله أبل دائماً تخرج عن المألوف وتبدع لتخرج لنا هذه المنتجات والخدمات الرائعة.

قام مصور فتوغرافي بعمل لاصق يضعه على الأي-فون 4 ليجعل شكله مثل الكاميرا وبرغم بساطة الفكرة الا انها رائعة…

للأسف لا يوجد اي نية لدى مبتكر هذه الفكرة لتحويلها لمنتج يباع برغم تصوري ان العديد قد يشتريه لحماية هاتفه وفي نفس الوقت ليحصل على هذا المظهر الذي قد يخدع الكثير من الناس ويعتقدون انك تتحدث في كامير :)

هل تستطيع إبتكار لاصق يحول شكل الأي-فون الى شيئ أخر؟، ربما عليك استغلال الشكل المستطيل للهاتف وتجد اشياء في بيئتك لها نفس الشكل. أذا ابتكرت شيئ ارسله لنا.

المصدر: highsnobiety

مقالات ذات صلة