قامت آبل اخيراً منذ ايام بالموافقة على تحديث لعبة الرجل المشنوق بعد ان تم تعطيل التحديث أكثر من 11 يوم، ونعتذر لكل من كان لديهم إصدار اقل من 4.1 ولم تعمل اللعبة لديهم الان ومع التحديث الجديد يمكن جميع مستخدمي أجهزة الآي فون والآي بود تاتش من تشغيل اللعبة على جميع اصدارات ال iOS المختلفة حتى وان كان جهازك 2G. ايضاً في الاصدار الجديد تم تعديل بعض الكلمات على حسب اقترحاتكم.

تطويرنا للبرامج هو جزء من عملنا وواجبنا ونحن نبذل الكثير من الجهد في التطوير خاصة حين يكون هناك اقبال كبير على البرنامج وتشجيع منكم. وبما اننا نعتقد ان أكثر ما يميز لعبة الرجل المشنوق هو اللعب الثنائي حيث انني استخدم هذه الميزة في تعليم ابنتي الصغيرة بعض الكلمات وفي تقضية وقت ممتع مع أخي وانا ارسل له سيل من الكلمات المضحكة حتى يقوم هو بتخمينها، فكان حلمنا جعل اللعب الثنائي تجربة مميزة للجميع عن طريق استخدام مركز الألعاب.

ولذلك نعمل الآن على تمكين اللاعبين من اللعب مع الآخرين عن طريق الإنترنت وليس فقط البلوتوث او على نفس الجهاز كما هو الحال الان، وهذا ماسيتم اصداره في تحديث آخر قريباً ان شاء الله.

هل يمكنك تخيل ان ترسل دعوة لصديقك تسأله فيها هل تريد اللعب الأن. وفوراً تبدأ اللعبة معكم في نفس الوقت حتى ولو كان كل منكم في بلد مختلف. حتى ان لم يكن هناك صديق على الاستعاد للعب الان يمكن لمركز الألعاب اختيار شخص لك ينتظر ايضاً ان يلعب احد معه وبذلك ستتمكن من اللعب مع اشخاص لا تعرفهم عندهم نفس الشغف والحب للمعرفة الذي تملكها.

وأخيراً نود ان نشكر كل من تواصل معنا، وكل من شاركنا بآرائه وملاحظاته على برامجنا، ونرحب بملاحظاتكم وذلك لتقديم الأفضل لكم، حيث أن هدفنا هو انتاج برامج هادفة تخص المجتمع العربي، والألعاب المفيدة اسلوب من اساليب التعليم والترفيه لا يمكن تجاهله ونود ان نقدمه لكم بما يوافق عادتنا وديننا. كما نعدكم بالعديد من المفاجآت في القريب العاجل ان شاء الله.

أذا كان لديك اي ملاحظة على اللعبة او عندك فكرة تود منا اضافتها او لاحظت اي كلمة غير صحيحة ارجوك اخبرنا حتى نقوم بالتعديل للأفضل في التحديث القادم.


اشتري البرنامج بسعر 1.99$

ولا تنس تقييم البرنامج في متجر البرامج

الان نقدم نسخ هدية وبالطبع يمكنك عمل Redeem لهذه النسخ عن طريق برنامج أيتيونز. هذه النسخ ليس الغرض منها شيئ فهي اقل من ان تكون هدية ولكن هذه عادة لنا نحب ان تستمر.
اذا انتهت النسخ ارجوك لا تحزن وافرح لأخوتك الذين حصلو على هذه الهدية واعلم ان شرائك البرنامج هو دعم لنا وسوف يجعلنا نقوم بعمل برامج افضل.

EN9LFFN43EKN
MFRAEJYWATYN
Y4T4EWHE996L
RTF33RNR9EXH
3K67FN76HXNT
E7WKFJ9AHPJA
7KA3MFKKETKP
ETRLJNTJL34F
H4MATHXE9NTJ
YARXHKHN3LPE
3ANFNAFLTKRL
PYR33996W4TT
NHP977P9RFMY
TAHLJ6AHFX7H
LJRNLYJYPX43

شكراً لكم، أنتهت الأكواد

مقالات ذات صلة