اليوم تم إصدار التحديث 2.0 من لعبة “الرجل المشنوق”، والذي يمكن اللاعبين من اللعب الجماعي عن طريق الإنترنت من خلال الجيم سنتر Game Center.

والجديد هنا أنه يمكنك البحث عن لاعبين آخرين يمتلكون نفس اللعبة ويبحثون هم أيضاً عن لاعبين للعب معهم. كما أنه يمكنك تحدي أصدقائك من خلال دعوتهم لمشاركتك اللعب. وهذه الخاصية تمكنك من اللعب مع الآخرين في أي وقت وأي مكان، وهي تعتبر اللعبة العربية الأولى التي توفر مثل هذه الخاصية بالإضافة الى خاصية اللعب الثنائي من خلال جهاز واحد، أو اللعب مع صديق عن طريق الإقتران باستخدام البلوتوث.

ولقد تم تصحيح الكثير من الكلمات في قاعدة بيانات اللعبة في هذا الإصدار وذلك إستجابة منا لملاحظاتكم.

الآن أصبح يمكنك اللعب بطريقة أكثر مرحاً فإنك عندما تقوم باللعب مع صديقك فإنه يمكنك تحديه بعمل مصطلحات عامية أو شبابية مرحة منتشرة بينك وبين أصدقائك، وهذا مايجعل طريقة اللعب مع الأصدقاء مختلف عن لعبك مع الكمبيوتر. ادخل الآن الى متجر اللعب فنحن متشوقون لتجربة اللعب الجماعي معكم :)

نرجوا أن يحوز هذا الإصدار على إعجابكم، ونعدكم بالمزيد من الإضافات حتى تحوز برامج آي فون إسلام على رضائكم، ولننافس أبرز البرامج الأجنبية من حيث الشكل والمضمون والتقنيات المستخدمة، ولكن نقدمها باللغة العربية وذلك لإثراء المحتوى العربي فهدفنا هو أنتم.


أذا كان لديك اي ملاحظة على اللعبة او عندك فكرة تود منا اضافتها او لاحظت اي كلمة غير صحيحة فإننا نرجوك أن تخبرنا حتى نقوم بالتعديل للأفضل في التحديث القادم

اشتري اللعبة بسعر 2.99$

مقالات ذات صلة