حين تخبر احد رجال الاعمال عن الأي فون او الأي بود تاتش يخبرك فوراً هذا جهاز أطفال ليس به سوى الألعاب، طبعاً هذا خطأ الأي فون اثبت انه من افضل الهواتف لرجال الاعمال وفي نفس الوقت أفضل الهواتف المسلية على الإطلاق وهذه المعادلة الصعبة حققتها آبل ببراعة، فقد اعطت المطورين ادوات قوية لعمل العاب رائعة وفي نفس الوقت امكانات الجهاز جعلت منه جهاز جيد لرجال الأعمال… لكن ربما التطوير في مجال الاعمال لا يسير بنفس قوة الالعاب فالحقيقة اجهزة الأي فون والأي بود تاتش تدهشنا بجديد الالعاب حتى انها اصبحت تنافس الاجهزة التي صنعت خصيصاً للألعاب من اكبر الشركات.

اليوم بدعة جديدة وملحق لأجهزة الأي فون والأي بود تاتش يقدم تجربة مثالية لمحبين الالعاب، مسدس الألعاب هو عبارة عن حامل لجهاز الأي فون وفيه في نفس الوقت ازرار تلمس الشاشة عند الضغط على الزناد، ومع صنع لعبة خصيصاً لهذا الملحق اصبحت الأداة جيدة وربما تستحق التحدث عنها.

طبعاً كما نشاهد الملحق مصنوع من بلاستيك ومظهره مثل لعب الاطفال لكنه يؤدي الغرض تماماً لما صنع له، المسدس مكون من ثلاث اجزاء… جزء حامل للأي فون وجزء خلفي ليجعله مثل البندقية والمسدس نفسه.

الشركة المصنعة اسمها AppToyz وقد قامت بصنع عدة ملحقات للأي فون خاصة بالألعاب منها طائرة مروحية تتحكم بها عن طريق الأي فون وهذا المسدس هو اخر ما انتجت هذه الشركة، وقد قامت بصنع لعبة خاصة من الألعاب الواقع الأفتراضي لتبين امكانات المسدس لكن طبعاً يستطيع المطورين جعل العابهم متوافقة مع هذا المسدس بسهولة. اسم اللعبة Alien Attack وهي متوفرة مجاناً في متجر البرامج يمكن تنزيلها من هنا، ويمكنك اللعب بها حتى وان لم تملك المسدس.

اللعبة ليست جيدة وطبعاً يمكنك التأكد من هذا فور اللعب بها، والحقيقة اجد الفكرة كلها مملة وتحتاج الى تنفيذ واخراج اقوى من ذلك، لكن قد تروق هذه الفكرة لكم وقد يعجبكم الملحق الذي يصل سعره الى 32$ ويمكن شرأه من هنا.

بالنسبة لي ولأني من رجال الأعمال يجب علي ان اقول مثل جميع  أخواني من رجال الأعمال، الأي فون هاتف أطفال :)

مقالات ذات صلة