هل تستعمل شريحتين؟ تملك شريحة أساسيه في هاتفك وشريحه اخرى خاصه تحتاجها في بعض الأوقات وتريد حل لهذه المشكله؟ هل تملك الآي بود تاتش؟ انه صغير الحجم وانيق ومنخفض السعر، مزود بشاشة ريتنا. يستطيع إجراء مكالمات فيس تايم وإرسال رسائل آي-ماسج iMessage. الآي بود جهاز رائع وسعره أقل من نصف ثمن الآي فون. لكن ينقصه شيء هام للغاية. ماذا هو؟ … نعم هذا صحيح ينقصه امكانية إجراء مكالمات هاتفية وإرسال واستقبال رسائل نصية من خلاله. حسناً ما رأيك في ملحق يجعلك تجرى مكالمات هاتفيه من الآي بود ويجعل هاتفك الآي فون مزود بشريحتين؟

الملحق المسمى GMate وهو جهاز صغير الحجم تقوم بوضع الشريحه به ثم تقوم بفتح تطبيق خاص (عن طريق الجيلبريك) ليقوم هذا التطبيق بالإتصال عبر البلوتوث بالملحق ويمكنك من إجراء مكالمات هاتفية منه. فكره رائعه حيث انها لن تمكنك فقط من الاتصال عبر الآي بود لكنها من الممكن أن تعتبر شريحه إضافيه للآي فون أى تجعل جهازك بشريحتين واحده ثابتة داخل الهاتف للإرسال والإستقبال والثانية داخل هذا الملحق تجرى انت الإتصالات منها. ولنشاهد هذا الفيديو الذي يقدم شرح هذا الملحق وإستخداماته.

خواص هذا الملحق:

  1. إضافه خواص الهاتف إلى الاي بود او الآي باد.
  2. تحويل الآي فون أو جهاز الأندرويد إلى جهاز مزدوج الشريحه.
  3. تمكين الاي بود او الآي باد من دخول الإنترنت عن طريق هذه الشريحه.
  4. دعم الآي فون 4 و 3GS و الآي باد 1 و 2 والآي بود تاتش.
  5. مدة تحدث تصل إلى 4 ساعات.
برغم هذه المميزات الرائعة لا نستطيع ترجيح هذا المحلق حيث انه لا يلاقي اي قبول فيما يبدو من مجربيه حيث انه لا يعمل بسلاسة مثل الهاتف الطبيعي ايضاً فكرة انك تحمل جهاز اخر بهذا الحجم بجانب جهازك شيئ غير مريح حتى ان هناك بعض الهواتف اصغر وارخص من هذا الجهاز وكأنك اشتريت هاتف نوكيا صغير وتضعه في جيبك ثم ترد عن طريق سماعات الآي بود او الآي فون ربما لو كان الجهاز داخل غطاء لكان عملي اكثر وأفضل. نحن اردنا طرح الفكرة واذا اردت شراء المنتج وتجربته من ثم تخبرنا برأيك يمكنك شرائه عن طريق امازون.

يتوافر الجهاز بـ 3 ألوان ويتطلب توافر جيلبريك على جهازك كي تتمكن من تحميل التطبيق المساعد له ويمكن معرفه المزيد من المعلومات من موقع الشركة


تحذير: لا تقم بشراء هذه المنتج فقد اتصل بنا احد قراء الموقع واخبرنا: اخواني اشتريت القطعه Gmate وكانت تجربه سيئه جدا جدا جدا الصوت ضعيف ولا يمكن رفعه، الاتصال مع القطعه اثناء المكالمه يقطع بشكل مفاجئ وجربتها يوم كامل وكانت معانات وفي كثير كثير كثير من المرات يتم الاتصال بي ويكون الهاتف مغلقارجو نصيحه الاعضاء بعدم شرائها.

مقالات ذات صلة