نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلا كاملا يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام 650 الف تطبيق او يزيد!

“نبارك لكم شهر رمضان،  اعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه”

اختيارات اي فون اسلام لهذا الاسبوع:


1- تطبيق المصلي:

الكل يطلب تطبيق تذكير بالصلاة جيد وفي نفس الوقت مجاني، لذا نقدم لكم تطبيق “المصلي” البرنامج يقوم بعرض لمواقيت الصلاة اليومية، ولأسبوع كامل بأي تاريخ تختاره. يقوم بعرض اتجاه القبلة مع اتجاه الشمال و الشمس و القمر. أيضاً به خدمة الجي بي إس تمكنك من حساب مواقيت الصلاة واتجاه القبلة أينما كنت. قائمة الفجر: لإيقاظ أصدقائك ومعارفك لصلاة الفجر. التقويم الهجري وما يقابله من التقويم الميلادي لأي عام. إمساكية رمضان للعام الجاري. تذكير بورد القرآن بشكل دوري وعرض لأذكار الصباح والمساء وما بعد الصلاة. تنبيهات خاصة بالصلوات يمكنك ضبطها لكل صلاة على حدة. يذكرك البرنامج بعباداتك الأخرى. يعرض البرنامج في شاشته الرئيسية فيديوهات قصيرة مختارة للحرم المكي والمدني في جميع أوقات اليوم من الفجر إلى العشاء. كما يمكنك إضافة أي ملف صوتي تحبه للأذان والإقامة لكل صلاة ويحتوي التطبيق على كتاب حصن المسلم في قسم الأذكار وعشرات المزايا الأخرى فسارع بتحميل التطبيق حيث يبلغ سعره 9.99$ لكنه سيصبح مجاني ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام بمناسبة شهر رمضان المبارك.

المصلي : Qibla, Athkar & Quran
مجاني
$9.99
المطور
Madar Al Parmaga
الحجم382.1 ميجا
الإصدار18.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق جامع الحديث:

تطبيق جامع الحديث هو تطبيق يضم كتاب الجامع الصغير للإمام السيوطي مع تصحيح الألباني يعرض لكم ما يقرب من ١٥ ألف حديث شريف بتخريج الإمام السيوطي مع شرح مفصل للأحاديث. يضم الكثير من المزايا مثل قراءة واضحة يسيرة للأحاديث الصحيحة تبعًا لموضوع الحديث، إمكانية البحث عن الحديث المطلوب، إضافة أحاديث للمفضلة لتمكنك من العودة إليها لاحقا عند حاجتك لها، كما يمكنك من مشاركة الأحاديث مع أصدقائك عبر الفيسبوك أو بالبريد الإلكتروني كما تم إضافة إمكانية تغيير خلفية البرنامج كله من بين عدة خيارات مما يجعل المستخدم يختار الخلفية التي تسهل عليه القراءة. سعر التطبيق 4.99$ لكنة أصبح مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام فسارع بتحميله..


3- تطبيق Guided Calendar:

تطبيق Guided Calendar هو أول تطبيق من نوعه حيث أنه أعاد اختراع التقويم من خلال دمج مواعيد الصلاة والتقويمات وما يتضمن من احداث وأعمال يومية، فبإمكانك من خلال هذا التطبيق الرائع أن تضيف أيَّ حدث بعد أو قبل أي صلاة من الصلوات الخمس. على سبيل المثال بإمكانك ان تضيف حدث يومي بعد ساعة من صلاة العصر لمدة ساعة، والتطبيق سوف يقوم بذلك بناءً على موقعك. و كذلك بإمكانك ان تختار ان يذكرك بأيٍ من هذه الأحداث. كما يتميز التطبيق أنه يقوم بالمزامنة مع تقويم الجهاز الأساسي أو الجيميل أو ياهوو وهوتميل وغيرها من المواقع، التطبيق يبلغ سعرة 9.99$ لكنه أصبح مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.


4- تطبيق يوميات بطاطس في رمضان:

تطبيق يوميات بطاطس من التطبيقات الدينية الموجهه إلى الطفل المسلم في شهر رمضان وهى تضم عدة حلقات لبنت جميلة تدعى بطاطس، دائمة الإبتسام وتسمع كلام والديها وتطيعهم وتساعد الآخرين ومن خلال الفيديوهات يشاهد الطفل بطاطس ويتعلم من أخلاقها، كما يضم التطبيق خمسة ألعاب مختلفة يلعب بها طفلك وهى تجمع بين التعليم والترفية فيجد الطفل لعبة ترتيب المشاهد حيث يرى بعض الصور وعليه ترتيبهم ، ولعبة الحديث حيث يظهر كلمات الحديث غير مرتبه وعلى الطفل معرفة الترتيب الصحيح ، ولعبة يوميات صائم وفيها يظهر أمام الطفل عدد كبير من الصور تضم الأكل والشراب والصلاة والقرآن وغيرهم ولأننا في نهار رمضان فعليه أن يختار من هذه الصور ما يناسبة مثل الصلاة وقراءة القرآن ويتجنب الطعام لأنه صائم، ولعبة ماذا نأكل وهى تظهر أمام الطفل خمسة من الأطعمة على الطاوله وعليه اختيار الطعام الصحي فقط ، تطبيق ترفيهي وتعليمي للطفل المسلم وهو مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.

يوميات بطاطس في رمضان
مجاني
$2.99
المطور
Sommayah
الحجم49.0 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق الأربعون القدسية:

الحديث القدسى هو ضرب خاص من الأحاديث التى تُروى عن النبى صلى الله عليه وسلم ، فيُسندها إلى الله عز وجل. وبسبب هذا الإسناد اكتسبت صفة القدسية . فهو من حيث المعنى من عند الله تعالى ، ومن حيث اللفظ من رسول الله صلى الله عليه وسلم . فهو ما أخبر الله تعالى به نبيّه بإلهام أو بالمنام ؛ فأخبر عليه السلام عن ذلك بعبارة نفسه ، ولكن لا يجوز الصلاة بقراءتها .

وتطبيق الأحاديث القدسية يقدم لك أربعين حديث. وهو يقوم بعرض الأحاديث بطريقة منمقة وسهلة وبواجهة مستخدم رائعة وإمكانية البحث في الأحاديث وإضافة أي منها مفضلات للرجوع إليها لاحقاً وتستطيع مشاركة الأحاديث عن طريق حسابك على الشبكات الاجتماعية  أو كرسالة قصيرة حتى تعم الفائدة على إخوانك بإذن الله كما يدعم اللغتين العربية والإنجليزي فيمكنك مشاركته مع أصدقائك الغير ناطقين بالعربية. التطبيق مجاني ليوم واحد فقط للعرض في آي-فون إسلام.


6- تطبيق زاد الصائم:

تطبيق زاد الصائم هو تطبيق رمضاني مجاني جديد ورائع، عند فتح التطبيق تطالعك الواجهة الرئيسية والأقسام مثل “مع الصائم” وهو يضم مجموعة من الشروحات لبعض أحكام وأركان الصيام والفضائل مثل قيام الليل وما تأثير الصوم على الصحة وغيرها، وهناك قسم “حدث في رمضان” وهو يسعى لتعريفك بالأحداث التاريخية التي حدثت في أي يوم من أيام رمضان فبالضغط على أي يوم يظهر لك قائمة بالأحداث بخط واضح وكبير،كما يضم التطبيق أذكار الصباح المساء وهناك أيضاً قسم متابعة القراءة ويمكنك من خلاله تسجيل إلى أين توقفت في قراءة القرآن لتعود إليه لاحقاً ويوجد قسم “30 يوم” وفيه ينشر 30 موضوع إسلامي مختلف بمعدل مقال يومياً، كما يضم التطبيق عدد من خلفيات رمضان التي تستطيع تحميلها  على جهازك.

زاد الصائم
المطور
Saad Alharbi
الحجم16.0 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق ليدبروا آياته:

أنزل الله تعالى كتابه ليكون منهجاً للحياة ، و مشعلا للحق ، فبه تنجلي ظلم الشكوك ، وينحسر لثام الشبهات. أودع فيه نصوص الأحكام ، وبيان الحلال و الحرام ، و المواعظ النافعة و العبر الشافية ، والحجج الدامغة البالغة . فكلما ازداد العبد تأملاً فيه ، ازداد علماً وعملاً و بصيرة . وتطبيق ليدبروا آياته يهدف ألا يكتفي المسلم بحفظ القرآن دون وعى وفهم حيث يعرض التطبيق بعض أيات وأحكام القرآن الكريم بطريقة جذابة ليجعل المسلم يتفكر في أيات القرءان بطريقة جديدة ويتدبر معانيها ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك عبر الفيس بوك أو تويتر أو البريد أو حتى نسخها واستخدامها في أي تطبيق أخر، تطبيق إسلامي رائع من شركة وذكر.


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

يوجد الكثير من التطبيقات الخاصة بالمفكرات لكنها للأسف لا تراعي المستخدم العربي لذلك سعت آي-فون إسلام إلي صنع تطبيق “مفكرتي الشخصية” وهو يحتوي على مفكرة لإدارة الوقت والتذكير بالمواعيد، ولمساعدتك على إنجاز مهامك التي تتطلع للقيام بها، ويحتوي على رزنامة تجمع كلا التقويمين الهجري والميلادي حيث يعرضان جنباً إلى جنب. برنامج مفكرتي الشخصية قصد به أن يكون بديل لبرنامج التقويم الموجود في الآي فون للمستخدمين العرب، فهو يحتوي على جميع المواصفات التي قد تحتاجها لعمل مذكرات أو قوائم بمهام تريد إنجازها في وقتها المحدد، وتم إضافة ساعة رقمية مع حالة الطقس اليومية حتى تتمكن من التخطيط لمهامك ولا تفاجئ بطقس غير مرغوب به. كما يوفر لك تجربة إستخدام رائعة تحاكي تقليب رزنامة حقيقية، وتم الإهتمام بأدق التفاصيل إبتداءً من استعراض الرزنامة اليومية أو الشهرية وإنتهاء بعرض حكمة اليوم. وهو يعمل بالكامل باللغتين العربية والإنجليزية. كما يحتوي علي تاريخ هجري مضبوط على تقويم أم القرى. التطبيق يحتوي علي رزمانة يومية حقيقية تحتوي على التاريخ الهجري والميلادي، ورزمانة شهرية موضح عليها التاريخ الهجري والميلادي، كما تستطيع إضافة المواعيد والملاحظات والمهام مع إمكانية التنبية لها حتى والبرنامج مغلق. كما يقوم بوضع علامة على الأيام التي تحتوي على ملاحظاتك ومهامك في الرزمانة اليومية والشهرية للتعرف على ما إذا كان لديك مهام بهذا اليوم أم لا ووضع علامة للتمييز بين المهام التي تمت والتي لاتزال سارية وحذف الملاحظات القديمة بضغطة زر. وهو يعرض اليوم بسعر 1.99 دولار بمناسبة شهر رمضان المبارك.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


اليوم معنا تطبيق المصلي مجاناً، وايضاً جامع الحديث  وتقويم الهداية وغيرها من تطبيقات أصبحت مجانية لك أنت فقط في أول يوم رمضان، هل تظن ان عروض هذا الأسبوع هي الأفضل؟


ارجوك لا تكتفي بالشكر، جرب البرامج واخبرنا اي البرامج افضل، كما يمكنك مشاركة برامجك المفضلة ليستفيد منها الاخرين عن طريق مراسلتنا على بريد الموقع وكتابة قائمة ببرامجك المفضلة وسننشرها في مقالاتنا المقبلة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة