لعبة “ارسم وخمن” هى لعبة شهد لها الكثيرون بجودة التصميم العالية والمزايا التي لا توجد في مثيلاتها، وتتميز هذه اللعبة أن هدفك هو أن تساعد منافسك على معرفة الصورة التي قمت برسمها، وهذا عكس الألعاب الأخرى والتي يكون هدفك فيها أن يفشل خصمك. وهدية من آي-فون إسلام إلى متابعينا، يسعدنا أن نقدم “ارسم وخمن” مجاناً لفترة محدودة.

 في لعبة ارسم وخمن، تقوم أنت بالرسم ثم يقوم صديقك بتخمين هذه الرسمة، وإذا استطاع معرفتها تحصل أنت على النجوم وينعكس الدور حيث يقوم هو بالرسم وأنت بالتخمين، فكلما كان رسمك أكثر دقة كلما كان أسهل في التعرف على ماذا ترسم وبالتالي تحصل على أكبر قدر ممكن من النجوم.

في ارسم وخمن لا داعٍ للانتظار حتى ينتهى منافسك من الرسم، قم فقط بالرسم وأغلق اللعبة وسوف يصلك تنبيه حين يرسم منافسك، وفي الرسم نفسه تتميز “ارسم وخمن” بوجود فرشتين للرسم يمكن تغيير حجمهما وكذلك اللون ليكون رسمك أكثر جودة، وإذا كنت لا تجيد الرسم فلا تقلق فاللعبة اهتمت بك أيضاً ووفرت لك العديد من الأشكال الجاهزة التي تستطيع الاستفادة منها لتعبر عما تريد بأقل مجهود لتمكنك منافسة أصدقاءك عبر الفيس بوك أو البريد الإلكتروني وغيرها من الطرق.

وهذه أمثلة من رسومات مبدعون يلعبون معناً يومياً فانضم إليهم وأرنا مهاراتك:

فهيا حمل اللعبة الآن مجاناً وأرنا مهارتك في الرسم، وأيضاً انتظر المفاجئة حيث سنعلن قريباً عن مسابقة تتنافس فيها أفضل الرسومات وتكون جائزتها كروت آي تيونز.

اللعبة مجانيه لفترة محدودة فحملها لتشارك في المسابقة حين نعلن عنها

شاركنا رأيك في لعبة ارسم وخمن، وأخبرنا هل ستشارك في المسابقة لتربح كروت آي تيونز؟