نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Infinity Blade 1:

لعبة من أشهر وأفضل الألعاب من حيث الجرافيكس والتأثيرات الصوتية والحركية واختارتها أبل كأفضل تصميم لعبة في 2011 وحصل على أفضل لعبة أكشن في عدة دول، قصة اللعبة تدور حول سلالة محاربين عليهم قتال الملك ووحوشه الذين يحتلون القلعة المظلمة ويريدون أن يقضوا على المحاربين، عليك جمع الأموال والمجوهرات لشراء أسلحة وسيوف أكثر قوة لمقاتلة الوحوش الأكثر ضراوة لعبة من أكثر الألعاب تشويقاً وتحميلاً في متجر التطبيقات وحاصلة على جوائز عديدة الآن مجاناً لفترة محدودة.


2- لعبة موطني-فلسطين

لعبة جغرافية عربية ممتعة عن المدن والبلدات والقرى الفلسطينية، وتهدف اللعبة إلى التعريف بجغرافيا فلسطين على شكل لعبة لكي لا ينسى الفلسطينين والعرب أرضهم في خضم الأحداث التي تجري في البلدان العربية فالأرض قضية فلسطين الأساسية مهما حاول الاحتلال الغاشم تغيير التاريخ وتبقى أرض فلسطين تنبض بهويتها الفلسطينية الأصيلة. بالإضافة إلى هدف اللعبة السامي فإنها أيضاً مسلية وممتعة وتقوم بتعريفنا على معلومات كثيرة نجهلها عن فلسطين كما أنها اللعبة مجانية، فسارع بتحميل اللعبة وتعرف على فلسطين الحبيبة.


3- تطبيق الموسوعة الحديثية-الدرر السنية:

تطبيق للموسوعة الحديثية التي يحويها موقع الدرر السنية، ويقدم التطبيق إمكانيات ومميزات الموقع حيث يحوي  على محرك بحث للعثور على الأحاديث حسب الكتاب أو الراوي أو المحدث وغيرها ويمكنك من تخصيص البحث للحصول على نتائج محددة، كما أن يمكنك من تصفح الموسوعة والبحث من غير الحاجة إلى انترنت حيث يوجد إمكانية حفظ الأحاديث، ويمكنك التطبيق من مشاركتها عبر الفيسبوك وتويتر تطبيق مجاني.

الموسوعة الحـديثية
مجاني
المطور
الدرر السنية
الحجم174.4 ميجا
الإصدار3.6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Mailbox:

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات البريدك الإلكتروني لما يقدمه من مميزات فريدة، والأهم من ذلك الشكل الذي يعرض الرسائل به فهو سلس وسريع، ويضم التطبيق الكثير من الإيماءات الرائعة فمثلاً إذا قمت بتحريك أي رسالة يساراً فإنك تقوم بحذفها ويميناً لاختيار الوقت الذي تريد أن تقرأه به لاحقاً، الرسائل تظهر مقسمة على أجزاء اليوم، ويمكن أن تضيف وقت آخر أنت تفضله وتستطيع ترتيب أهمية الإيميلات وما عليك فعله بها، ولكن التطبيق الآن يدعم الجيميل فقط، كما أنه يحوي على نظام للحجز قد تطول لشهر أو أكثر فبمجرد تحميل التطبيق واستخدامه مرة سيسجل اسمك في الحجز لتستطيع استخدامه حين يحين دورك وسيقوم بإعلامك بذلك.


5- تطبيق MyScript Memo:

تطبيق MyScript Memo يمكنك من تسجيل أي ملاحظة أو فكرة تجول في خاطرك عن طريق الرسم، وهو يمكنك من إدماج هذه الملاحظات والبيانات التي تسجلها في مفكرتك وتستطيع أيضاً تشاركها “أجندة” اعمالك، حيث يقوم بتحويل النصوص المكتوبة بخط يدك إلى حروف وكلمات، التطبيق يدعم التعرف على 31 لغة منها اللغة العربية، وبه الكثير من المزايا الرائعة كما أنه يونيفرسال.


6- تطبيق Echograph:

تطبيق مميز ومفيد لعمل صور متحركة “GIF” من فيديو موجود في جهازك أو من فيديو التقطه بنفسك. عمل الصورة سهل وبسيط كل ما عليك اختيار الجزء من الفيديو الذي يتحرك وذلك بالرسم بلون مختلف عليه ولكن شرط أن يكون طول الفيديو أقل من 5 ثوانٍ، كما يمكن مشاركته عبر الفيسبوك وتويتر، التطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.


7-لعبة Asphalt 7:

لعبة سباق سيارات ممتعة ومشوقة كما أنها كانت اللعبة الأكثر تحميلاً حين تم إصدارها، تتميز بدقة الجرافيكس فيها والتأثيرات كما أنها تحوي على أكثر من 60 سيارة سريعة لقيادتها، لكن عليك تجميع الأموال التي تسمح لك باقتناء أسرع السيارات والفوز بالسباقات، اللعبة تمكنك من لعبها مع أكثر من شخص عبر البلوتوث أو عبر الإنترنت، وهى مجانية لفترة محدودة.


★ تطبيق App3ad:

التطبيق المميز آب-عاد الذي أصبح في صدارة المتاجر العربية وحتى الأجنبية منذ طرحه، وهو يحوي على آلاف التطبيقات التي يمكن مشاهدتها وتصفحها والتي تم اختيارها بعناية لتناسب مجتمعنا العربي والإسلامي، آب-عاد يمكنك من البحث باللغة العربية، كما أن التطبيقات المميزة تحتوي على نبذة وشرح باللغة العربية وفيديو يوضح لك التطبيق لتعلم كل شيء عنه قبل أن تقوم بتحميله، وليس هذا فحسب فآب-عاد يقوم بإرسال عروض يومية ومقالات عن أفضل التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات ليقوم بشرحها وتصنيفها للمستخدمين وتستطيع عمل قائمة بالتطبيقات التي أعجبت بها ومشاركتها مع أصدقاءك على الفيسبوك ليستفيدوا منها. الآن أحصل عليه بأقل سعر ممكن في عرض من آيفون اسلام 0.99 دولار فقط.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع