في خطوة فارقة في مسيرة الشركة، تهدف إلى توسعة نطاق التواصل مع عملائها، وشقّ سبل جديدة لنماذج الأعمال؛ عقدت شركة إم.آي.إم.في الشركة المالكة لآي-فون إسلام اتفاقية شراكة مع شركة حلول الجوال المبتكرة MISC الكائنة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وتُعتبر شركة MISC بهذا وكيلاً لشركة MIMV داخل المملكة.

وقد تم توقيع الاتفاقية بمقر شركة MISC بالرياض، بحضور المهندس طارق منصور رئيس مجلس إدارة شركة MIMV، والسيد عمرو عبد الرحمن المدير التنفيذي. ومن شركة MISC السيد سامر أبو هديب مدير إدارة المبيعات، والسيد هيثم إبراهيم مدير قسم تطوير الأعمال.

وقد أعرب المهندس طارق منصور عن تفاؤله بهذه الشراكة وكيف أنّها تختزل مراحل عديدة في إجراءات التواصل مع العملاء، وتزيد من فاعليّتها، الأمر الذي سيتحقق مع وجود وكيل وممثّل لنا داخل البلاد. وذلك بسبب الإحصائيات التي تؤكد أن نسبة مستخدمي الهواتف الذكية في المملكة قد جاوز 65% من عدد المستخدمين بالإضافة إلى توقع بيع 14 مليون هاتف ذكي هذا العام وأن 83% من دخول الإنترنت في المملكة يكون من الهواتف. فإن هذه الأرقام جعلت الشركات الكبرى تسعى لتوفير تطبيقات لها على أنظمة التشغيل المختلفة للاستفادة من هذا الانتشار السريع وضمان وصول العملاء إليها بسهولة وبالتالي أكبر عائد، لذا فوجود ممثلاً معتمداً في المملكة يسهل على الشركات هذا الأمر.

ومن ناحيته، صرّح المهندس طارق بخش الرئيس التنفيذي لشركة حلول الجوال المبتكرة:

هذا النوع من الشراكة الاستراتيجية مع شركة MIMV الرائدة في مجال تطوير التطبيقات، تهدف إلى تجسيد نقلة نوعية في التقنية لخدمات التطبيقات، وإثراء المحتوى العربي في المملكة العربية السعودية، ومن منطلق خبرة طويلة في مجال الاتصالات وخدماتها وجدنا بأن التطبيقات أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، والتي تخدم جميع القطاعات منها الصحية والتعليمية والترفيهية والمهنية والتخصصية والشخصية وغيرها. ويأتي ذلك من خلال خبرتنا الطويلة في مجال خدمات الاتصالات ذات القيمة المضافة وخدمات المحتوى، حيث نعتبر شريكاً استراتيجياً لشركات الاتصالات الرئيسية في المملكة العربية السعودية، حيث أنتجنا خلال السنوات الماضية خدمات مميزة تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة من حيث ابتكار الفكرة وإدارة وإنتاج المحتوى.

فلكل من يرغب في الاستفادة من خدماتنا المتعلّقة بتطوير التطبيقات على منصّة iOS، وكذلك أندرويد وويندوز فون وبلاك بيري داخل المملكة العربية السعودية، أن يتفضل بالتواصل مع شركة حلول الجوال المبتكرة وذلك بالتواصل معنا عبر موقع الشركة

misc-me.net

أو أحد الأرقام التالية..

إدارة المبيعات0500167044
إدارة تطوير الأعمال0505306629

هذا وتُعد هذه خطوة ضمن سلسلة اتّفاقيات تعقدها شركة MIMV، وترحّب بشركاء داخل محيط الوطن العربي بما يحقق النفع ويسهم في تطوير منظومة الإنتاج ونشر ثقافة التقدّم والإبداع.