نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق آيات:

تطبيق مميز للقرآن الكريم وهو مشروع لطلاب جامعة الملك سعود، وهو يعرض القرآن الكريم بشكل مصور كما يقدم تفاسير للقرآن الكريم بعدة لغات باللغة العربية والإنجليزية، ويمكنك سماع القرآن الكريم بصوت أشهر القراء بتلاوتين مختلفتين بالإضافة لإعراب القرآن الكريم وتفسير نصي لأكثر من 20 لغة مختلفة، التطبيق يمكنك من سماع تفسير القرآن الكريم صوتياً باللغتين الأنجليزية والأوردية مع محرك بحث للبحث كلمات معينة في تطبيق يونيفرسال ومجاني.


2- لعبة Sonic Dash:

لعبة رائعة من شركة سيجا العريقة في مجال الألعاب حيث قامت هذه المرة بتقديم لعبة مختلفة عما اعتدنا عليه ولكن بنفس شخصيتها الشهيرة. في هذه اللعبة عليك الجري أكبر مسافة ممكنة وتفادي العقبات التي تواجهك وجمع أكبر عدد من الحلقات الذهبية وتطوير سونيك ليتمكن من الجري لمسافات أكبر كما يمكن شراء شخصيات سيجا الأخرى عند جمع عدد كبير من الحلقات الذهبية لعبة يونيفرسال ومجانية.

Sonic Dash
مجاني
المطور
SEGA
الحجم339.0 ميجا
الإصدار4.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق IM+ Video

تطبيق IM+ Video يعد من أشهر تطبيقات المحادثة مع أصدقاءك في الفيس بوك، يتميز التطبيق أنه يمكنك من الاتصال الصوتي والمرئي -فيديو- مع أصدقاءك، سواء الذين يملكون نفس التطبيق أو الذين يستخدمون الفيس بوك عن طريق حاسبهم الشخصي، كما أنه يدعم المحادثات التقليدية النصية، مما يجعله مميز عن تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي يمكنك من المراسلة النصية أو الاتصال الصوتي فقط بدون فيديو، التطبيق مجاني لفترة محدودة فسارع بتحميله الآن.


4-تطبيق iCarBao Trip:

هل قمت برحلة مع عائلتك أو أصدقاءك بالسيارة وأردت أن معرفة تفاصيل وتكاليف الرحلة؟ هذا التطبيق سيساعدك بذلك فأنت تقوم بإدخال ما قمت بصرفه من مصروفات مثل الأكل والمشروبات والملابس ومصروفات الوقود وغيرها من مصاريف وهو سيقوم بجمعها لك كما يظهر لك تقرير كامل عن الرحلة كالمسافة التي قطعتها ومسار الرحلة على الخريطة وحالة الطقس في يوم الرحلة كما يمكن أن يحولها لملف PDF وإرسالها للبريد الإلكتروني تطبيق يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.


5- تطبيق Twittelator:

تطبيق متميز لتصفح تويتر فهو يقدم مميزات جديدة لا تتوافر في تطبيقات تويتر الآخرى مثل تصوير فيديو وتعديله ومشاركته في تويتر مباشرة وعمل ثيمات خاصة بك ومشاركتها مع الآخرين واستخدام ثيمات الآخرين كما يمكن إرسال التغريدة للفيسبوك حال نشرها في تويتر ويمكن البحث عن التغريدات القريبة منك أو في منطقة معينة وغيرها من الميزات الآخرى تطبيق مجاني.


6- لعبة Nimble Quest:

لعبة مميزة تحدث عنها أشهر مواقع الألعاب كما اختارتها أبل من ضمن اختياراتها الأسبوعية، وهى من نفس الشركة المنتج للعبة Tiny Tower التي اختارتها أبل أفضل لعبة لعام 2011. إذا كنت من محبي لعبة الثعبان على أجهزة نوكيا القديمة فهذه اللعبة صممت لك لأنها تعتمد على نفس الفكرة، ولكن أكيد بأفكار أكثر إثارة وبتصميم رائع حيث عليك محاربة من يعترض طريقك وضمه لقافلتك دون أن تخسر منهم شيئاً لعبة رائعة يونيفرسال ومجانية.

Nimble Quest
مجاني
المطور
NimbleBit LLC
الحجم88.4 ميجا
الإصدار1.0.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Solar:

تطبيق طقس شهير يقوم بعرض درجة الحرارة بطريقة جديدة حيث تظهر لك خلفية ملونة ويتغير اللون طبقاً لدرجة الحرارة وحالة الجو، وتستطيع بالسحب إلى أسفل معرفة درجة الحرارة للأيام القادمة، وتحريك إصبعك من أسفل إلى أعلى تظهر درجات الحرارة في الساعات التالية، واللمس المطول يمكنك من مشاركة الطقس، تطبيق رائع ومجاني لفترة محدودة.


★ لعبة الرجل المشنوق :

لعبة الرجل المشنوق أحد أفضل الألعاب العربية في متجر البرامج وأكثر تطبيقات آي-فون إسلام تحميلاً واختارتها أبل للعرض في طاولة أفضل التطبيقات في متجر البرامج أثناء مؤتمر WWDC12، عليك معرفة الكلمة بشكل صحيح وبأقل عدد من الأخطاء قبل أن يشنق الرجل، اللعبة تضم عدد كبير من الأقسام مثل جغرافيا وجماد وحيوانات ومهن وكتب وشخصيات وأصوات ونباتات وأسماء الله الحسنى وغيرها من الأقسام. الرجل المشنوق تتميز بتصميم أكثر من رائع وحققت نجاح عالمي بشهادة أبل نفسها. يمكنك تحدي أصدقاءك عن طريق مركز الألعاب أو البلوتوث. واللعبة تدعم الآي فون 5.


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة