تم تسريب صورة من تطبيق إلى صلاتي، التطبيق القادم لشركة iPhoneIslam بعد أن تم اختراق جهاز أحد المطورين وانتشار الصورة في الشبكات الاجتماعية.

وامتنعت شركة iPhoneIslam عن التعليق على الصورة المسربة، بينما أكد العديد من الخبراء أن الصورة بالفعل صحيحة وهي لتطبيق إلى صلاتي الذي سيصدر قريباً حسب ما ذكر في موقع آي-فون إسلام. ويعد تطبيق إلى صلاتي الذي يعمل على أجهزة الأي-فون والأيبود تاتش نقلة في عالم تطبيقات الصلاة.

وقد اتضح بعد تحليل الصورة أن التطبيق يحتوي على المميزات التقليدية مثل القبلة والأذكار، لكن بالطبع تطبيق من iPhoneIslam أكيد نتوقع أكثر من المميزات التقليدية ونتوقع أنه لن يكون مثل أي تطبيق تقليدي آخر. ويؤكد ذلك ظهور أيقونات بجانب توقيت الصلاة لا نستطيع تخيل مدى أهميتها وما هي وظائفها، وقد عجز الخبراء عن معرفة سر هذه الأيقونات. يبدو أيضاً أن هناك إمكانية إضافة المساجد، لكن لأي غرض؟ هذا هو السؤال الكبير الذي نطرحه على متابعي الموقع والخبراء في التطبيقات الإسلامية.

نحن بالطبع نمزح معكم :) ومتحمسون جداً لإصدار تطبيق إلى صلاتي، وأحببنا أن نريكم كيف تقدم الشركات صوراً مسربة من منتاجتها القادمة لقياس مدى تقبل السوق لهذه المنتجات. لكن ليس آي-فون إسلام وسنخبركم على سر … نحن من اخترقنا الجهاز ونحن من سربنا الصورة!

مقالات ذات صلة