نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق مكتبة الإبداع الفكري:

تطبيق عربي مميز لقراءة الكتب بطريقة تفاعلية رائعة لا تتوقف عن حدود الكلمة المقروءة بل ستعيش رحلة ثقافية رائعة مع الكاتب مثل عرض فيديوهات للكاتب بشكل جميل إضافة للصور، ويحتوي التطبيق على كتب متنوعة تتوزع بين الفقهي والثقافي والتربوي وغيرها، تطبيق يونيفرسال ويقدم لكم آي-فون إسلام بالتعاون مع مكتبة الإبداع الفكري عرض خاص لمدة أسبوع حيث يمكنكم من تحميل جميع الكتب بقيمة 1.99 دولار للكتاب الواحد.


2- تطبيق HungerStation:

تطبيق يغنيك عن الإتصال بالمطاعم وشرح طلبك مراراً وتكراراً يمكنك مع هذا التطبيق من الاختيار بين 500 مطعم منتشر في المملكة العربية السعودية والبحرين وتحديد طلبك من قوائم الطعام الموجودة في التطبيق ومن ثم سيظهر لك المبلغ الذي ستدفعه والوقت المتوقع للوصول مع إمكانية تقييم المطعم وجودة الطلب المرسل، تطبيق يونيفرسال.

HungerStation
مجاني
المطور
HungerStation LLC
الحجم107.0 ميجا
الإصدار5.4.43
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق TED:

تطبيق لمؤسسة تيد الشهيرة بمؤتمرتها السنوية لتشارك الأفكار الإبداعية ومساعدة أصحاب هذا الأفكار على تغيير العالم نحو الأفضل وقد تم تعريب معظم محاضرات تيد وهي تشمل جميع المجالات التقنية والثقافية والسياسية والعلمية وغيرها، يمكنك الإطلاع على محاضرة على حسب الوقت الذي ترغب به وبالمجال الذي تختاره، تطبيق يونيفرسال ويستحق التجريب.

TED
مجاني
المطور
TED Conferences LLC
الحجم30.3 ميجا
الإصدار6.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق الجدول:

تطبيق مهم للطلاب والمعلمين لكافة المراحل الدراسية لتنظيم جداول أوقات الدراسة بشكل سلس وبسيط حيث يحتوي على عدة مميزات منها إمكانية تحديد بداية الأسبوع، تلوين كل خانة بلون مختلف لتمييزها، عرض كامل للجدول في الوضع الأفقي، يدعم اللغة العربية و iOS 7.

Aljadwal - الجدول
مجاني
المطور
Saad Alharbi
الحجم79.6 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق KidZania Photo Studio:

كيدزانيا الشهيرة بمدنها المخصصة للأطفال تقدم تطبيق للتعديل على الصور وإضافة شخصيات محببة للأطفال كم يمكن تصميم صور مع إضافة إطارات وخلفيات رائعة، تطبيق رائع لتصميم البطاقات والصور ويدعم اللغة العربية كما لا يحوي على مشتريات داخل التطبيق ويونيفرسال.


6- تطبيق تعليم الأطفال الوضوء والصلاة:

تطبيق تعليمي للأطفال لتعليمهم الوضوء والصلاة بشكل جذاب حيث يحوي على رسوميات جميلة تجذب الطفل، ويحوي التطبيق على تدريبات الوضوء والصلاة لتعليمها للطفل بشكل صحيح كما يحوي التطبيق على الصور ورسوميات لتسهيل الشرح على الطفل، تطبيق يونيفرسال.

تعليم الأطفال الوضوء و الصلاة
مجاني
المطور
Zad Group for computer services est
الحجم142.1 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-تطبيق Gunner Z:

جهز نفسك للقتال فالمدينة ليست أمنة فهي مليئة بالزومبيز الذيت يترصدون لك ليصعدوا للعربة وعندها ستنتهي، لعبة مليئة بالأكشن فهي عبارة عن عربة تحوي على رشاش عليك رصد حركة الزومبيز والسيارات التي تطلق النار عليك والقضاء عليها وتخليص المدينة منهم، كما يجب تطوير العربة لتصبح أقوى، لعبة مشوقة ويونيفرسال.


★ تطبيق بطاقات إسلامية:

بعد أيام يهل علينا عيد الأضحى المبارك ونتصل بأصدقائنا وأقاربنا للتبادل التهاني، ومع برنامج بطاقات إسلامية أصبحت التهنئة بالمناسبات والأعياد متعة، كل ما عليك هو إختيار بطاقة من 160 بطاقة صممت بعناية وذوق لتناسب المناسبات الخاصة و العامة وتستطيع أيضاً إضاقة توقيع أو كلمه خاصة بك الي أي بطاقة لتكسبها بصمتك المميزة، ثم إرسالها في ثواني عبر البريد أو الفيس بوك أو تويتر أو حتى رسائل الوسائط ويمكنك أيضاً نسخها في مجلد الصور لتستخدمها بأي شكل ترغب فيه، كما يضم التطبيق عدد كبير من البطاقات المميزة التي صممت خصيصاً بجودة عالية من أجلك. وأيضاً يوجد خيارات إبتكار بطاقتك بنفسك عن طريق استخدام الصور من جهازك أو عن طريق الكاميرا ووضع العبارات المناسبة لك عليها. ويتميز التطبيق وجود 16 قسم مثل : في حب الرسول، أحاديث نبوية، رمضان، أدعية، عيد الفطر وغيرها. كما أنه لا يحتاج للإتصال بالإنترنت. وهناك الكثير من المزايا الأخرى التي تستطيع اكتشافها بنفسك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة