استخدامات الأجهزة اللوحية بشكل عام والآي باد بشكل خاص تختلف جذرياً عن استخدامات الهواتف، فكبر حجم الجهاز يجعله الأفضل في التعليم والقراءة ومجالات الأعمال، لذا شاهدنا الكثير من الملحقات التي تسعى لتمكين المستخدم من وضع الآي باد بزاوية مائلة أمامه أو رأسياً لكي يستخدمه ويرى المحتوى بدون الامساك به، ولعل الغطاء الذكي الخاص بأبل أحد أشهر هذه الملحقات. والآن ومع غطاء MagBak الجديد سيمكنك تعليق ووضع الآي باد في أي مكان.

MagBak

ملحق MagBak فكرته ببساطة هى قطعتين ممغنطتين يلصقان على جانبي الآي باد، ويتميزان بالسمك القليل جداً مما لا يشكل أي إعاقة أو حجم ووزن زائد فيضايق المستخدم فالسمك فقط 0.5 مم أي يقارب الـ لا شيء، ولأنه كما ذكرنا قطعتين ممغنطتين لذا فيمكنك لصقه في أي سطح معدني، سواء كان سيارة باب الثلاجة أو لوح العمل وغيرها. وبهذا يكون الجهاز أمامك لتنقل محتواه أو تقرأ وتشاهد ما به بدون أي مشكلة.

هناك مشكلة، الملحق مغناطيسي أي يجذب للأسطح المعدنية فقط، ماذا إن كنت أريد تعليق الآي باد على لوح زجاجي أو بلاستيكي؟ لذا قام المصمم بتصنيع “MagStick” وهى قطع معدنية صغيرة من طرف هى مغناطيس لكن الطرف الآخر قادر على الالتصاق بالزجاج والأسطح الأخرى التي لا ينجذب إليها المغناطيس، وبهذا تركب الـ MagStick ثم تلصق الآي باد به.

الملحق معروض في موقع كيك ستارتر لجمع تمويل قدره 15 ألف دولار، وقد تمكن بالفعل من تجاوز هذا الرقم ووصل حتى الآن إلى 17 ألف دولار، ولا يزال أمامه 30 يوماً إضافياً لجمع التمويل. يمكنك حجز الملحق بسعر 34$ لتحصل على ملحق “MagBak” ومعه الـ “MagStick” الذي يمكنك من تعليقه على أي سطح، وسوف يمنح مصنع الملحق نسخة أخرى إضافية من الأخير في حالة نشر تغريدة ومنشور في الفيس بوك عن منتجه -للمشتري بالفعل-. ويمكنك معرفة المزيد عن المنتج وشراءه وأيضاً مشاهدة فيديوهات وصور إضافية من خلال صفحتهم على كيك ستارتر عبر هذا الرابط.

هل تحتاج إلى ملحق لتعليق الآي باد أمامك أثناء استخدامه؟ وهل ترى MagBak حلاً جيداً؟

مقالات ذات صلة