نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Athan Pro:

Athan Pro

تطبيق إسلامي شامل يوفر عدد من مزايا التطبيقات المختلفة في تطبيق واحد حيث يوفر لك الأذان ومواقيت الصلاة واتجاه القبلة بالإضافة إلى توفير سبحة إليكترونية، حصن المسلم والقرآن الكريم وأسماء الله الحسنى ولأن رمضان اقترب فالتطبيق يوفر أيضاً  على موعد الافطار والسحور. التطبيق يوفر تنبيه قبل وبعد الأذان وأجندة بالمناسبات الدينية وإمكانية تغيير الخلفية والكثير من المزايا الأخرى.

Athan Pro: Quran, Azan, Qibla
المطور
Quanticapps Ltd
الحجم105.7 ميجا
الإصدار8.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة احزر الصورة:

ahzr-alswrt

احرز الصورة هى لعبة عربية جديدة فيها يظهر لك جزء من صورة وعليك تخمين ما هى بأقل عدد من الأخطاء، هل هى صورة أسد أم أهرامات الجيزة أم طائرة أم أم أم، اللعبة لا تطلب منك التسجيل أو القيام بأي خطوات مسبقة، فقط افتحها ثم ابدأ اللعب، اللعبة تتدرج في الصعوبة لكن لا تدع ذلك يشغل بالك فإذا وجدت صعوبة فهناك وسائل مساعدة تقلل من صعوبة اللغز عليك.

احزر الصورة - لعبة ألغاز وتحدي وصور للصغار والكبار
المطور
Play 3arabi LLC
الحجم17.1 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Riddles Cocktail:

Riddles Cocktail

عدة ألعاب في لعبة واحدة تتحدى ذكاءك، اللعبة الأولى سوف تسمع صوت وعليك تخمين صوت ماذا، اللعبة الثانية سوف تجد 4 صورة وعليك معرفة الكلمة التي تربط بينهم، اللعبة الثالثة سيظهر لك صورة تم تكبير جزء منها “عمل زووم” وعليك تخمين ما هذه الصورة. هناك ألعاب أخرى ستتعرف عليها بنفسك عند تحميل هذه اللعبة.

Riddles Cocktail
المطور
Abd Kareem Ashi
الحجم22.4 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق EasilyDo:

EasilyDo

لا تنسى أي شيء  مع تطبيق EasilyDo. التطبيق سوف يقوم بتذكيرك بمتابعة الشحنات القادمة لديك، الفواتير التي عليك دفعها، حالة الطقس، ورود الإيميلات المختلفة سواء جيميل أو ياهوو وآي كلاود وغيرهم،  الأماكن التي تريد الذهاب إليها، التطبيق يتصل بالفيس بوك ليمنحك تنبيهات محددة باختيارك، وهو يقوم أيضاً بفحص قائمة الأسماء لديك ليمسح التكرار، ويتصل بالتقويم لديك ليفحص مواعيدك. باختصار سوف ينبهك بكل شيء. التطبيق يوجد به مزايا عديدة أخرى لكنها باشتراك شهري لكن ما هو مجاني من التطبيق رائع.


5- تطبيق Water Your Body:

Water Your Body

دراسة سنة 2009 ذكرت أن 79% من البشر لا يشربون ما يحتاجه أجسادهم من المياة، هذا التطبيق سوف يساعدك لتنضم إلى الـ 21% الأصحاء. شرب المياة عامل صحي مهم، فجسدنا يحتاج إلى المياة مثلما يحتاج إلى التنفس والطعام، لكن معظمنا يخطأ بعدم الشرب إلا وقت العطش، هذا التطبيق سوف يذكرك بانتظام أن عليك شرب المياة ويحسب لك الكمية المتبقية والتي عليك شربها في هذا اليوم ثم يظهر لك رسوم بيانية بكمية المياة التي شربتها واحتاجاتك. تطبيق جيد ويونيفرسال وننصحك بتحميله لكل شخص كي يحافظ على صحته. الماء هو الحياة فلا تنس أن تشرب.

Water Your Body Lite
المطور
Daniel Floyd
الحجم41.8 ميجا
الإصدار2.2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Do Not Move:

Do Not Move

هذا التطبيق “لعبة” مختلف وغريب، المطلوب أن تترك الجهاز، نعم ضع الجهاز ولا تحركه كي تحصل على نقاط، كما تركت الجهاز أكثر كلما حصلت على نقاط أكثر، والعكس. يمكنك استخدام هذا التطبيق إذا أردت معرفة إلى أي مدى تستطيع ترك جهازك بدون استخدامه. وأيضاً تستطيع أن تستخدمه أثناء مزاولة الرياضة حيث تستفيد من أن كل حركة تؤدي إلى خسارة النقاط، فتسعى كل مرة إلى خسارة أكبر عدد من النقاط لأنه يعني أنه كان أكثر نشاط بالنسبة لك. تطبيق غريب لكنه يستحق التحميل وخاصة أنه مجاني لفترة محدودة.


7- لعبة Shadow Fight 2:

Shadow Fight 2

لعبة رائعة تأتي من مطور أحد أشهر الألعاب والتي حصدت على 40 مليون تحميل، لعبة Vector . في هذه اللعبة لن تهرب ممن يطاردوك لكن عليك قتالهم وجهاً لوجهة، اللعبة تتميز بسلاسة رائعة مثل فيكتور كما توفر رسوميات ومؤثرات عالية الجودة، طور قدراتك باستخدام السحر أو شراء الأسلحة المختلفة لتهزم أعداءك في المدن المختلفة والتي بالتنقل بينها تجد مؤثرات صوتية وبصرية مختلفة. لعبة أكثر من رائعة وننصحك بتحميلها وخاصة أنها يونيفرسال.

Shadow Fight 2
المطور
Nekki Games
الحجم400.8 ميجا
الإصدار2.14.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

Mofakrty-02

تطبيق مفكرتي الشخصية يعد مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في المتجر وذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث يمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، كما أنه يضم الطقس لتعلم كيف سيكون الجو ولا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته، كما يضم مجموعة من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية ويأتي بأقل سعر في عرض خاص من آي-فون إسلام.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.7 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة