نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق سلتي

تطبيق Salaty

سلتي هو برنامج متخصص لإنشاء ومتابعة قوائم التسوق والمشتريات، حيث يوفر سهولة في حفظ ومتابعة مشتريات التسوق. ويمكنك من خلال التطبيق إنشاء قوائم تسوق وإضافة الأصناف والكميات. افضل ما في هذا والذي يجعل هاذ التطبيق مميز عن غيره انه يوفر إمكانية المزامنة مع باقي أجهزة الأسرة كي يعلم جميع الأفراد ما تبقى من طلبات ومن الممكن ان يقوم بشراءها وهو متأكد ان غيره لم يشتريها في نفس الوقت. ومع ميزة الإشعارات ستعلم اذا قام احد افارد الاسرة بإضافة طلب معين الى القائمة وبالتالي توفر وقت النزول مرة اخرى الاى السوق. انصحك فعلاً بتنزيل هذا التطبيق فهو انتاج عربي مميز.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق أخبار 360

news360

هل تهتم بمتابعة الأخبار؟ إذا كنت كذلك فسوف تقوم بإستخدام هذا التطبيق بشكل يومى ولن تتوقف عن إستخدامه لأنه سوف يعرض لك الأخبار بشكل جديد ومميز وتفاعلى حيث فى السابق كنا نقوم بالدخول إلى عدة مواقع حتى نعرف جميع الأحداث والأخبار الهامة التى قد حدثت ولكن هذا قد انتهى لأنك عندما تقوم بإستخدام أخبار360 سيجعلك التطبيق تختار من بين مئات المصادر العربية الموثوقة وسيجمع لك جميع الأخبار ويضعها أمامك فى مكان واحد.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- لعبة Warp Rush

warprush

هل مللت من لعب السباق التقليدية؟ هذة اللعبة عبارة عن أنك تقود مركبة فضائية فى الفضاء وعليك أن تجمع المثلثات حتى تزيد سرعتك وتجمع نقاط أكثر وعندما تجمع مزيد من النقاط سوف تتمكن من فتح مزيد من المركبات الفضائية الرائعة واللعبة يتغير شكلها عندما تقوم ببدء سباق جديد كل مرة فمن الصعب أن تصاب بالملل من هذة اللعبة التي تتميز برسوميات قوية ورائعة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق SketchBook Mobile

Sketchbook

هل تحب الرسم؟ هذا التطبيق من أكثر التطبيقات المميزة والرائعة لأن مصممي التطبيق قاموا بالاهتمام بجميع التفاصيل التى يحتاج إليها أى رسام محترف فالتطبيق يملك أقلام رسم كثيرة وجميع الألوان التى قد تتخيلها ويوجد بداخله 60 فرشاه مختلفة وتصميم التطبيق مميز وسهل الاستخدام ويوجد كثير من المزايا التى عليك أن تكتشفها بنفسك والتطبيق مجانى لفترة محدودة فسارع بتحميله.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- لعبة Kickerinho

Kickrinho

هذة اللعبة رائعة والفكرة الخاصة بها مبتكرة ولم نجدها فى معظم الألعاب حيث بطل هذة اللعبة يسمى Kickerinho وهو لاعب كرة يحتاج إلى مساعدة منك حيث عليك أن تقوم بتدريبه على تنطيط كرة القدم وفى بداية الأمر ستجد أن الأمر صعب ولكن عندما تلعب أكثر من مرة ستجد نفسك تتحسن وتسجل نقاط أكثر وكلما تحرز نقاط أكثر داخل اللعبة ستتعلم مهارات جديدة مثل تنطيط الكرة على رأسك ومهارات أخرى كثيرة واللعبة توجد فيها ميزة رائعة وهى إمكانية تسجيل مقطع فيديو لنفسك وأنت تلعب ويمكنك مشاركته مع أصدقائك لعبة رائعة تستحق التجربة.

‎Kickerinho
المطور
تنزيل

6- تطبيق Snapguide:

Snapguide

كيف يمكن عمل التشيزكيك؟ كيف يمكن صنع سيارات خشبية للزينة؟ هذه الأسئلة وغيرها الكثير يوفرها لك تطبيق سناب جايد وذلك عبر شرح خطوات لملايين الأشياء من مختلف الأقسام كالطهي والأعمال اليدوية والصيانة وغيرها الكثير وذلك خطوة بخطوة وكل خطوة تحوي على شرح عن طريق النص والصورة، وإذا كنت تجيد عمل أي شيء بطريقة سهلة يمكنك مشاركته مع الآخرين للاستفادة منه، تطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة GUNFINGER

Gunfinger

هل تحب ألعاب القتال والزومبى؟ إذا كنت كذلك هذة اللعبة ستحبها بكل تأكيد لأنها تمتلك رسوميات رائعة وقوية ويوجد بداخلها الكثير من الأسلحة وتحتوى اللعبة على أكثر من 70 مهمة مختلفة وشيقة وتحتوى اللعبة على ميزة رائعة لن تجدها فى أغلب الألعاب وهى التحكم بيد واحدة حيث أغلب ألعاب الزومبى تحتاج إلى استخدام يديك الإثنين ويمكنك أن تلعب هذة اللعبة مع لاعبين أخرين عن طريق الإنترنت.

‎GUNFINGER
المطور
تنزيل

★ تطبيق التقويم الإسلامى المطور:

islamiccalnder

التقويم الأسلامى المطور تطبيق مفيد ومميز لكل شخص مسلم لأن كثير من البلاد العربية لا تعتمد على التقويم الميلادى الذى يعتمد عليه العالم كله إنما يوجد عدة بلاد عربية تتمسك بالتقويم الهجرى حتى الأن والتطبيق يحتوى على الكثير من المزايا الرائعة وهى رسوميات عالية الجودة ويمكنك تحويل أى تاريخ تريده من تاريخ ميلادى إلى هجرى والتطبيق سوف يرسل لك إشعارات بالأعياد والمناسبات الأسلامية التى يهتم بها كل شخص مسلم ويدعم التطبيق اللغة العربية والإنجليزية ويوجد الكثير من المزايا الرائعة التى سوف تكتشفها عندما تحصل على هذا التطبيق.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة