موقع آب-عاد هو الشقيق الأصغر لموقع آي-فون إسلام وهو مخصص لعرض التطبيقات ويعد نسخة من التطبيق ويضم معظم مزاياه. ومن خلال موقع آب-عاد أيضاً يمكنك الوصول إلى مقالات ومراجعات لبعض أشهر التطبيقات في متجر البرامج. وفي الأسطر التالية سنتعرف على ملخص سريع للمقالات التي تم نشرها في آب-عاد خلال شهر أغسطس.

مقالات أب-عاد فى شهر أغسطس

1 اختيارات أبل لأفضل التطبيقات لشهر يوليو

Apps

شهرياً تقوم أبل بإختيار أفضل التطبيقات والألعاب للشهر السابق من حيث عدد التحميلات أو لمعايير أخرى. التطبيقات بعضها يكون شهير وذو شعبية كبيرة والبعض الآخر يكون غير مألوف ويثير استعجاب البعض عن الطريقة والآلية التي تعتمد عليها أبل لاختيار التطبيقات. يمكنك أن تعثر في مقالنا عبر هذا الرابط على التطبيقات التي اختارتها أبل كأفضل التطبيقات لشهر يوليو. تعرف عليها وأخبرنا رأيك فيها.


2 أفضل تطبيقات المزامنة بين الماك وiOS

iossyncmac-590x331

دائماً ما تحاول أبل أن تجعل المستخدمين يشعرون بارتباط أجهزة أبل مع بعضها البعض وأن تجعل أجهزتها فى تكامل دوماً عبر خدمات مثل AirDrop أو استقبال المكالمات على الماك والتي ستكون في iOS 8. لكن الحقيقة أن هناك برامج تقدمها شركات توفر مزايا رائعة. هذا المقال ستتعرف فيه على أفضل تطبيقات المزامنة بين نظام الماك وiOS.


 3 تطبيق Hyperlapse

Hyperlapse

إنستجرام هى شبكة اجتماعية حازت على إعجاب الملايين من مستخدمى الهواتف الذكية واستحوذت عليها شركة فيسبوك. أطلقت الشركة تطبيق جديد وهو Hyperlapse يمكنك من تسريع أو إبطاء فيديوهات. تعرف على مزايا التطبيق فى هذا المقال.


4  تطبيق Humin

HUMIN3

تطبيق Humin الخاص بالآي-فون هو تطبيق يمكن المستخدم من الاستغناء عن تطبيقي الهاتف وجهات الاتصال الخاصين بآبل من خلال دمج خواص هذين التطبيقين في تطبيق واحد. تعرف على التطبيق بشكل أفضل فى هذا المقال.


5 تطبيق Swarm

swarm1بعد أن قامت فورسكوير بقسم تطبيقها الأساسي إلى تطبيقين مختلفين الأول ظل يحمل معظم مزايا فورسكوير. لكنها أطلقت تحت تطبيق جديد تحت اسم Swarm هذا التطبيق أصبح نقلت إليه ميزة أساسية وربما تعد هى الفورسكوير بالنسبة للبعض وهى إمكانية عمل “Check In” معرفة الأماكن التي زارها أصدقاءك ويمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن التطبيق فى هذا المقال.


6 تطبيق Dropbox

dropbox.2

تطبيق دروب بوكس هى خدمة مجانية تمكنك من الوصول إلى جميع ملفاتك وصورك من أي مكان وفي أي وقت تريده وبعد تحميل البرنامج على جهازك فإن كل ملف يتم حفظه فى البرنامج يمكنك أن تصل إليه من أي جهاز آخر تطبيق رائع. يستحق أن تتعرف عليه فى هذا المقال.


7 تطبيق CloudDownload

cloud-download-2

كثيراً ما نستمع إلى مقاطع صوتية من خلال تطبيق ساوند كلاود المخصص للهواتف بعض هذه المقاطع نراه مفيد ونريد الاحتفاظ به بشكل دائم، لكن إذا أردت أن تقوم بتحميلها مباشرة من خلال هاتفك فلا يمكنك هذا وعليك استخدام الحاسب. برنامج “CloudDownload” يمكنك من تحميل أى مقطع صوتى وتستطيع معرفة المزيد عنه فى هذا المقال.


8 تطبيق POP messenger

pop1

التطبيقات الاجتماعية من أكثر تطبيقات المتجر انتشاراً وتحميلاً لذا دائماً هناك منافسة ومحاولة تقديم أفكار جديدة، وهذا التطبيق حول المحادثات النصية لمحادثات أكثر إشراقاً والواناً فهو من صنع شركة Pinger الشهيرة بالتطبيقات الاجتماعية. التطبيق قدم فكرة جديدة وهي إمكانية تغيير الخط والخلفية وألوانهما قبل الإرسال إلى الأصدقاء لتكون كل كلمة لها لونها الخاص. فتعرف عليه عبر هذا المقال.

‎App3ad | آب-عاد
المطور
تنزيل

هل هناك تطبيق تريد مراجعته في آب-عاد؟ أخبرنا به وسوف نسعى لتوفيره في مراجعات شهر سبتمبر

مقالات ذات صلة