نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق مطبخ كينوود:

kynwwd

من الرائع أن تقوم الشركات العالمية بعمل تطبيقات عربية مفيدة وجعلها مجانية وبذلك يستفيد الجميع؛ المستخدمون يحصلون على تطبيق ذو كفاءة عالية ومجاني والشركات تكون أقرب للمستخدم. تطبيق مطبخ كينوود يقدم عدد من الطباخات الشهية ووصفتها بشكل رائع. تعرّف على أشهى وصفات المطبخ السعودي، لعمل أشهى الأطعمة، من حلويات، ومُقبلات، وأطباق جانبية، ومُعجّنات، و وصفات الأرز. هل بدأت تشعر بالجوع فعلاً؟ لماذا لا تقوم بتنزيل التطبيق وتجربة أحد الوصفات للغداء اليوم. أو أخبر أقربائك عن التطبيق وأنك سوف تختبر وصفات التطبيق عندهم على الغداء اليوم :).

مطبخ كينوود
المطور
Digifymena
الحجم6.6 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق عداد السعرات الحرارية:

hemyaty

تطبيق عداد السعرات الحرارية يأتي إلينا من الشركة المقدمة لتطبيق mDiet الشهير. فكرة عمل التطبيق أنه يقوم بحساب عدد السعرات الحرارية الموصى بتناولها يوميا بناء على الوزن الذي تستهدف الوصول إليه. ويتيح التطبيق مراقبة ومتابعة استهلاكك للسعرات الحرارية من خلال تسجيلك للأطعمة والمشروبات التي تناولتها وذلك عبر اختيارها من قاعدة بيانات الطعام العربي والمحلي الأشمل والأضخم في العالم العربي -يتم تحديث قاعدة البيانات يومياً-. ولأن الطعام وحده يعد شق فيمكنك أيضاً حساب السعرات الحرارية المفقودة أثناء ممارسة التمارين والرائع أن التطبيق يوفر أيضاً قاعدة بيانات واسعة للتمارين الرياضية.

التطبيق متوفر أيضاً على نظام أندرويد وتجده عبر هذا الرابط

عداد السعرات ومراقبة الحمية
المطور
Arab Mobile Content
الحجم54.0 ميجا
الإصدار1.3.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة بطل الملاعب: لعبة كرة تنافسية

Batal_Almla3b

أن تصل الألعاب العربية إلى هذا المستوى من الإتقان فإنه يعد شيئاً يتمناه كل محب للغة العربية. لعبة بطل الملاعب لعبة شيقة سوف تدمنها بسهولة سواء كنت محب لكرة القدم أو لا. هذه اللعبة سهلة في اللعب صعبة في الإتقان، تحتاج إلى عدة مهارات سواء في التحكم أو في الاستراتجيات من خلال تطوير لاعبك وتحسين أداءه مما سيضمن لك الفوز دائماً. لا تتردد في تحميل هذه اللعبة المجانية وادعم الشركات العربية حتى تصل إلى العالمية.


4- تطبيق AppBox Pro:

AppBox Pro

ما رأيك أن تحصل على ألة حاسبة ومنبه ومحول عملات ووحدات وحافظة ومرآة ومكبر ومترجم لغات وحاسبة أيام وفلاش وحالة البطارية والعديد والعديد من الأدوات الأخرى وكل هذا في تطبيق واحد يونيفرسال وحجمه 22 ميجا. AppBox Pro الآن مجاناً لفترة محدودة منذ صدوره قبل 5 أعوام في المتجر فسارع بالحصول عليه قبل أن يعود لسعره الأصلي.

AppBox Pro
المطور
AllAboutApps
الحجم55.0 ميجا
الإصدار4.6.33
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق تلفازي:

tlfazy

تطبيق فكرته تقوم على مشاركة الفيديوهات مع أصدقاءك، وليس المقصود هنا أن تقوم بتصوير فيديوهات ورفعها لكن أثناء تنقلك في الإنترنت ربما يعجبك فيديو على اليوتيوب أو فيميو أو فاين أو إنتسجرام أو ميتاكافيه أو دايلي موشن، قم بنقل الرابط الخاص به وشاركه أصدقاءك في التطبيق، وكلما شاركت فيديوهات أكثر كلما حصلت على نقاط وأصبحت خبيراً في تقييم الفيديوهات. فكرة جيدة تستحق التحميل والتجربة فحمله الآن.


6- تطبيق My Paper Plane 3:

My Paper Plane 3

نسخة جديدة من لعبة الطائرة الورقية الشهيرة. اللعبة تأتي بنفس طريقة اللعب السابقة فعليك المحافظة على الطائرة في الجو لأطول فترة ممكنة وجمع أكبر قدر من النجوم. لكن هذه المرة التعدي أكثر وأكبر فيوجد مناطق محددة على الطائرة العبور فيها كي تحصل على أكبر قدر من النقاط لذا عليك استخدام مهاراتك وأيضاً لابد من أن تكون حذراً لكي لا تصطدم الطائرة وتخسر. لعبة مجانية لفترة محدودة


7- تطبيق DropTask:

DropTask

تطبيقات إدارة المهام في المتجر كثيرة لذا يسعى كل مطور لتقديمها بشكل جديد، وهذا التطبيق يمكنك من تنظيم وإدارة مهامك بطريقة سهلة وبسيطة حيث يمكنك اختيار صور المهام وربطها مع بعضها البعض عن طريق السحب والإلقاء. التطبيق يوفر إمكانية المزامنة والعمل بدون اتصال بالإنترنت يوجد به مزايا تحتاج إلى اشتراك سنوي. الآن يمكنك الحصول على نسختي الآي فون والآي باد بشكل مجاني فسارع بتجربة التطبيق وتعرف على إدارة المهام بطريقة مصورة رائعة.

Ayoa: Visual Task Management
المطور
OpenGenius Limited
الحجم60.8 ميجا
الإصدار3.0.53
التقييم
متاح في متجر البرامج

Ayoa HD Visual Task Management
المطور
OpenGenius Limited
الحجم60.6 ميجا
الإصدار3.0.49
التقييم
متاح في متجر البرامج


 

★ تطبيق Prayer Times Today:

Prayer Times Today

تطبيق Prayer Times Today يعد ثاني ويدجيت عربي في متجر البرامج بعد ويدجيت قاموس آي-فون إسلام، فكرته بسيطة وهامة للغاية وهى جعل معرفتك لموعد الصلوات سهل وبسيط للغاية، فقط قم بفتح مركز الإشعارات وستجد توقيات الصلاة لليوم بالكامل وبتصميم جيد أيضاً وهذا يريحك من عناء البحث عن مكان تطبيق الصلاة وفتحه.

Prayer Times Today
المطور
i4islam
الحجم46.6 ميجا
الإصدار4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_Hit  PL_RSS_2x_Hit  PL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة